والد أســيـرة محررة .. ليس عندي مظاهر احتفال ولن أرقص على دم إخواني في غزة / فيديو

#سواليف

قال #والد_الأســيـرة_المحررة #فاطمة_عمارنة: “ليس عندي أي مظاهر #احتفال ولن أرقص على دم إخواني في #غزة.. كل الأســرى أولادنا وتاج رؤوسنا، وأهل غزة أهلي وإخواني المسلمين”.

وأضاف والد الأسيرة فاطمة شاهين إن ابنته أصبحت قعيدة على كرسي متحرك جراء إصابتها من قبل قوات الاحتلال، كما تعرضت لاستئصال إحدى كليتيها.

كما أوضح والد الأسيرة المحررة فاطمة شاهين عمارنة أنه تم الإفراج عنها ضمن صفقة المحتجزين، وسيتم نقلها إلى أحد المستشفيات لفحصها ومن ثم الانتقال إلى منزلها.

وعبر والد فاطمة شاهين عن أمله في الإفراج عن جميع الأسرى الفلسطينيين في #سجون_الاحتلال.

وأضاف والد الأسيرة فاطمة شاهين إن ابنته أصبحت قعيدة على كرسي متحرك جراء إصابتها من قبل قوات الاحتلال، كما تعرضت لاستئصال إحدى كليتيها.

كما أوضح والد الأسيرة المحررة فاطمة شاهين أنه تم الإفراج عنها ضمن صفقة المحتجزين، وسيتم نقلها إلى أحد المستشفيات لفحصها ومن ثم الانتقال إلى منزلها.

وعبر والد فاطمة شاهين عن أمله في الإفراج عن جميع الأسرى الفلسطينيين في سجون الاحتلال.

وفاطمة شاهين هي أسيرة فلسطينية جريحة، أطلقت قوات الاحتلال الإسرائيلي النار عليها في 17 أبريل/ نيسان 2023، واعتقلتها بدعوى تنفيذ عملية طعن في «غوش عتسيون» بين الخليل وبيت لحم، وهو ما أدى إلى إصابتها بإصابة خطيرة.

وأفرجت إسرائيل اليوم عن 24 امرأة و15 طفلا فلسطينيا، ضمن صفقة تبادل أسرى نجحت في التوصل إليها الولايات المتحدة الأميركية ومصر وقطر.

وأعلن نادي الأسير الفلسطيني أن إسرائيل أفرجت عن 39 من المعتقلين في سجونها، وذلك بعيد إفراج حماس عن 13 من المحتجزين لديها، بموجب اتفاق هدنة بعد أسابيع من الحرب في قطاع غزة.

ويشمل المفرج عنهم من جانب حركة حماس 13 إسرائيليا و10 تايلانديين وفلبيني واحد.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك رداً

زر الذهاب إلى الأعلى