الأردن (0) الكويت (1).. أداء بلا نتيجة

عمان – نديم الظواهرة – خسر أمس منتخب الشباب أمام نظيره الكويتي 0-1 في لقاء جمعهما على ستاد الملك عبدالله في انطلاق منافسات الجولة الثانية من كأس العرب لكرة القدم.
وتراجع المنتخب للمركز الاخير برصيد نقطة، على أن يلتقي عند الثامنة والنصف مساء الثلاثاء مع المنتخب السوداني على ستاد عمان.
اندفع منتخب الشباب الى الهجوم مبكراً وقابل دفاع كويتي منظم، وبادله بالهجوم بل أنه سيطر على منطقة العمليات ومن خطأ دفاعي تقدم الكويت بركلة جزاء وطرد «البديل» بشتاوي ليتأخر المنتخب قبل نهاية الشوط الأول.
هدأ المنتخب الكويتي في الشوط الثاني وعاد للتمركز في مناطقه الدفاعية للحفاظ على التقدم مستغلاً النقص العددي، وسيطر المنتخب على الكرة محاولاً ايجاد منفذ نحو المرمى الكويتي لكن دون جدوى، ليظهر الاداء لدى المنتخب وتغيب النتيجة.
مثل منتخب الشباب: نور الدين بني عطية، مهند خير الله، منذر رجا، عمر خليل، علي ياسر (موسى الزعبي)، رجائي عايد، سمير رجا، أحمد سريوة (محمد العملة)، احسان حداد، معاذ محمود (ليث بشتاوي)، أحمد العيساوي.
مثل المنتخب الكويتي: خليفة الظفيري، علي عتيق (عبدالرحمن الهيجري)، نادر العنيزي، فهد الحمدان، عبدالله الرشيدي (بدر العنزي)، عمر المطيري، محمد البذالي، معيان العنزي، محمد العنزي (محمد القبندي)، سلطان الشمري، يوسف نجف.

أ.ر

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك رداً

زر الذهاب إلى الأعلى