مطلوب وزير بدون اسبقيات !! / د. أحمد ابو غنيمة

مطلوب وزير بدون اسبقيات !!

بعد ما تم معرفته اليوم بتعيين وزير كان صاحب سجّل جنائي قبل عقدين من الزمن ( مع الاحترام لشخصه الكريم ), لا بد من المُطالبه بالتدقيق الأمني لكل الوزراء الذين تم تعيينهم حتى لا نقع في نفس الورطه فتكون فضيحة اخرى مُجلجله.
اللي مثلي من أبناء الشعب المسخمطين, تاريخي ” الاسود ” في مُعارضة سياسات الحكومات المُتعاقبه كفيل بأن يضع نقطة سوداء في ملفّي ” الأسود ” لدى أجهزة الدولة دون الحاجة لإحضار عدم محكومية أو حُسن سيرة وسلوك من الجهات الأمنيه المُختصه. وهذا الملف ” الاسود ” الذي أتشرّف به سيحرمني وسيحرم ابنائي من أي فرصة لا قدّر الله لأكون مسؤولا في بلدي في يوم من الأيام.
عندما تكون العلاقات الشخصيه والقرابه والنسب والتوريث ورضا الدوله هي ما يحكم اختيار الوزراء فسنقع دوما في مثل هذه الفضائح التي لم نسمع لها في تاريخ الدول.
كيف لمثلي وغيري كثيرون ممن لا يملكون مهارة التزلف والتملّق للمسؤولين ان يكونوا في يوم من الايام في موقع المسؤوليه لنخدم وطننا بأمانة وإخلاص لا لمغنم ومطمع كما لدى الكثيرين ممن أبتلي الوطن بهم.
البدائل لوزير النقل المُستقيل متوفرة , فهناك من يعمل في نفس المجال ولديه العلم والخبرة اللازمه لإدارة هذا الملف الحيوي في حياتنا, ولكن على من يختار الوزراء او يُنسّب بهم لدولة الرئيس ان يضع المعايير الحقيقيه في الاختيار وان يخرج من الإطار التقليدي الذي أوصلنا لمثل هذا الخطأ الجسيم.
انظروا هنا وهناك واخرجوا من صندوق الأسماء لديكم علّكم تصححون ما وقعتم به بُحسن اختياركم لوزير جديد للنقل ذو خبرة وعلم والأهم بلا سوابق جنائيه.
وللحديث بقيه …

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك رداً

زر الذهاب إلى الأعلى