قاتل الطفل عبيدة : تناولت 5 زجاجات فودكا

سواليف – رصد

نقل موقع 24 الإمارات عن مصادر مطلعة على تفاصيل التحقيق مع قاتل الطفل عبيدة ، ان القاتل اعترف امام النائب العام في دبي ارتكابه لجريمتي القتل والاغتصاب، نافياً خطفه الطفل، وقال: “كنت في غيبوبة ولا أعلم إن كنت فعلت ذلك بسبب تناولي 5 زجاجات فودكا ”

واعترف المتهم الذي ظهر لأول مره بعد ارتكابه الجريمة، مرتدياً زيّ السجن الأبيض، بلحية بيضاء طويلة وفق ما نشره الموقع الإماراتي، ارتكابه لجريمتي القتل والاغتصاب، نافياً خطفه الطفل، مؤكداً أن الطفل كان يرافقه بالعاده وهو لم يقم بخطفه، وعند سؤال القاضي له عن واقعة اللواط أجاب المتهم “كنت في غيبوبة ولا أعلم إن كنت فعلت ذلك بسبب تناولي 5 زجاجات فوتكا”.

فيما قدم محامي الطفل لائحة ادعاء بالحق المدني، وأرجأت المحكمة الجلسة إلى 27 (حزيران الحالي) لانتداب محامي للمتهم.

ووجهت النيابة العامة في أمر إحالتها تهمة القتل العمد للمتهم مع سبق الإصرار والترصد المقترن بخطف الطفل والاعتداء على عرضه وتعاطي المشروبات الكحولية وقيادة سيارته تحت تأثير التعاطي.

وطالبت النيابة العامة محكمة الجنايات في دبي، بإيقاع عقوبة الإعدام على المتهم “نضال أبوعلي” الذي مثل أمام القضاء في اول جلسة للمحاكمة في القضية التي شغلت الرأي العام المحلي.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

‫2 تعليقات

  1. كذاب بعينه لو كان شارب زجاجة واحدة لسكر وما استطاع فعل ما فعل يظن ان يخفف الحكم كونه تحت تاثير الكحول ههههه جد ما تستحي يا معدوم من كل الخصال الادمية . جد لازم اعدام دون

اترك رداً

زر الذهاب إلى الأعلى