صورة وتحليل سياسي / وصفي الدعجة

صورة وتحليل سياسي


اكثر من شهر وانا اقوم بدراسة هذه الصورة الغريبة نوعا ما حيث أن هناك ايمان حقيقي كما يتضح من الصورة لدى الرئيس الأمريكي دونالد ترامب بما يطرحه عليه رئيس وزراء الكيان الإسرائيلي بنيامين نتنياهو ، ويتضح من الصورة أن لدى نتنياهو مخاوف كبيرة ويريد ان يطمئن من وقوف الولايات المتحدة الأمريكية إلى جانبه .

نتنياهو يعيش مرحلة سياسية مضطربة و مليئة بالتناقضات السياسية والاقتصادية والاجتماعية والثقافية في عقله وفي عقل من يحكمون دولة إسرائيل ، ويريد أن يطمئن الى شريك قوي مثل الولايات المتحدة الأمريكية وهو ما وصل إليه من خلال الإشارات الواضحة في هذه الصورة .

تستطيع أن تكتشف كل شيء من خلال التحليل الذهني والبصري لأي صورة بالعالم ويبدو أن نتنياهو وترامب كشفوا كل مخططات المرحلة القادمة من خلال هذه الصورة لدرجة أنني توصلت لكل ما يفكر فيه نتنياهو وترامب ووصلت كذلك إلى أن نتنياهو لديه مشاكل عديدة واطمئن اخيرا على حلها من الرئيس الأمريكي دونالد ترامب.

مقالات ذات صلة

اخيرا لا اريد ان اكشف المزيد من الأسرار خوفا من قيام دولة إسرائيل بتغيير رئيس وزرائها بنيامين نتنياهو ان اطلعوا على ما توصلت إليه من اسرار تتعلق بمكامن قوتها ومكامن ضعفها والتي أصبحت مفضوحة لدرجة كبيرة ولا تصدق .من إيحاءات نتنياهو بهذه الصورة .

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك رداً

زر الذهاب إلى الأعلى