افتتاح فرع دووس كارتنج في بوليفارد الرياض

سواليف

بعد الاقبال الكبير على مضمار دووس لسيارات الكارتنج في حطين، تم مؤخرًا افتتاح فرع جديد لدووس في بوليفارد الرياض سيتي. أعلنت شركة دووس على حسابها انستقرام عن افتتاح فرعها الثاني بشكل رسمي بعد الانتهاء من الأشغال في المضمار. تم افتتاح هذا الفرع في منطقة ترفيهية رائعة في الرياض وهي منطقة بوليفارد الرياض المعروفة بمحلات التسوق والممشى الجميل. تم تصميم مضمار سباق الكارتنج هذا في بوليفارد الرياض سيتي وفق المعايير الدولية، كما أنه يتضمن العديد من المنعرجات والمنحدرات التي تحاكي مضمار السباق الاحترافي الى حد بعيد.

يمكن لسيارات الكارتنج ان تصل الى سرعة 80 كلم وهو أمر رائع يجعلك تشعر بتدفق الأدرينالين بشكل كبير. مضمار دووس في فرعه الثاني ليس حكرًا على سكان الرياض فقط، بل يمكن لسكان مختلف المدن السعودية القدوم الى هنا بعد الحجز لتجربة مغامرة جد رائعة. للقادمين من المنطقة الشرقية يتوفر طيران من الدمام إلى الرياض بسعر مميز ورحلات يومية مريحة توفر كل وسائل الراحة والاسترخاء.

تنافس مع اصدقائك وجرب متعة المضمار

تعتبر الرياضات الميكانيكية من الرياضات المحبوبة لدى فئة كبيرة من الشباب الذي يتأثرون بالعاب السباقات مثل نيد فور سبيد وافلام الاكشن التي يظهر فيها الابطال وهو يقودون سيارات رياضية بسرعة فائقة. مع مضمار دووس للكارتنج ستتمكن من عيش هذه التجربة التي طالما حلمت بها وخوض سباق محتدم وشديد التنافس في مواجهة أصدقائك. خلال السباق سيتعين عليك اجتياز العديد من المستويات للوصول الى خط النهاية وإنهاء السباق في الصدارة. لن تكون المهمة سهلة بل تتطلب الكثير من الشجاعة والحماس ومهارة القيادة. تخيل شعورك وأنت تقود سيارة الكارتنج بسرعة 80 كلم في الساعة على حلبة سباق تم إعدادها لهذه المنافسة بشكل خاص. اصطحب اصدقائك الى هنا لاكستشاف مواهبكم في القيادة.

مواعيد الافتتاح والأسعار:

يفتح مضمار دوس للكارتنج أبوابه للزوار يوميًا من 4 عصرًا الى غاية منتصف الليل. يبلغ سعر السباق الواحد 129 ريال سعودي بينما يبلغ سعر سباقين 180 ريال سعودي.

خدمات مضمار دووس للكارتنج:

يوفر مضمار دووس للكارتنج العديد من الخدمات لزواره من غير التسابق. يمكن للعوائل الذي يصطحبون أولادهم لخوض تجربة السباق الاستراحة في كافيه دووس ستيشن الذي يوفر لزواره العديد من المشروبات والوجبات الخفيفة اللذيذة. كما تتوفر في مضمار دووس العاب كرنفالية ممتعة للكبار والصغار ودورات للمياه وغرفة شرح السلامة وغرف لتبديل الملابس. يبلغ طول المسار الداخلي للمضمار 350 متر وتختلف مستوياته من المنحدرات والمرتفعات والمنعرجات للحصول على تجربة سباق ممتعة. تم تزويد كل عربة كارتنج بمحرك بقوة 27 حصان مما يسمح لك ببلوغ سرعات عالية تصل الى 80 كلم في الساعة.

شروط السلامة:

للحفاظ على سلامة المشتركين يوفر مضمار دووس للكارتنج العديد من معدات السلامة بالمجان والتي يجب ارتداؤها قبل خوض السباق. تشمل معدات السلامة خوذة الرأس، قناع الوجه بالاكلافا، سترة الحماية للأطفال وسترة لحماية الرقبة. كل هذه المعدات ذات جودة عالية تحمي المتسابق من كل الصدمات التي يمكن أن تحدث أثناء السباق.

أفضل ما يميز منطقة بوليفارد الرياض:

بوليفارد الرياض هو مجمع تسوق وترفيه تم إنجازه في شمال الرياض بهدف توفير جو مريح للتمشي وتناول الطعام في ارقى الكافيهات والمطاعم. كما تتوفر هنا العديد من محلات التسوق وصالونات الحلاقة والعناية الشخصية. فيما يلي نقترح عليك بعض المطاعم والكافيهات الراقية للاستراحة فيها بعد يوم كامل من التسابق في مضمار دووس للكارتنج.

  1. مقهى كريم لندن:

يوفر هذا المقهى المميز الذي تم افتتاحه مؤخرًا في بوليفارد سيتي الرياض ألذ المخبوزات الأمريكية بلمسة فرنسية. هنا ستجد أنواع متعددة من الكوكيز بمختلف الأنواع، إضافة الى ايسكريم بنكهات متعددة وقائمة طويلة من أنواع القهوة المتعددة من قهوة عربية، لاتيه، كابوتشينو، اسبرسو وما الى ذلك. لمحبي الحلويات والشوكولاطة اللذيذة، لا تفوتوا زيارة هذا الكافيه الرائع الذي سيرضي جميع الأذواق بأسعار جيدة وخدمة احترافية.

  1. دوندورما:

من منا لم يشاهد فيديوهات تقديم الايس كريم التركي اللذيذ في شوارع اسطنبول. يوفر كافيه دندورما تشكيلات وأذواق متعددة للايس الكريم التركي الاصلي وسط أجواء رائعة من الحماس وكوكتيل من الألوان سيفتح شهيتك على الفور. كما يمكنك الاختيار من بين قائمة موسعة من العصائر والمشروبات الباردة والساخنة اللذيذة. يعتبر كافيه دندورما افضل مكان لتجربة الايس كريم التركي في منطقة بوليفارد والرياض بشكل عام.

  1. كافيه مينيومز:

اهلا بك الى عالم من الحلويات اللذيذة من جميع الالوان والاشكال. مجرد الجلوس هنا والاستمتاع بمنظر الحلوى وهي تقابلك على الرفوف هو أمر ممتع بحد ذاته. حتى لو كنت تتبع ريجيم صارم او كنت لا تحب الحلويات والسكاكر فتستسلم لتذوق نوع أو نوعين من الحلوى على أقل تقدير. يمكنك طلب مشروبك المفضل سواء كان ساخن او بارد ومشاركة جلسة ممتعة رفقة العائلة والاصدقاء هنا. كل هذا وأنت تستمتع بمذاق الحلوى والشوكولاتة الذي لا يقاوم.

  1. كافيه مادلين:

ستجد لدى كافيه مادلين منيو متنوع من الوجبات الخفيفة والفطائر والكيكات والمعجنات والسندويشات اللذيذة التي يتم تقديمها بأناقة بالغة تجعلك تقع في حبها من أول نظرة. هذا المقهى يعتمد على الطريقة الفرنسية في تقديم المعجنات والوجبات كما أنه يتميز بموقع ممتاز في بوليفارد الرياض وتراس خارجي يوفر إطلالة مميزة على الشارع. الأسعار مناسبة والقائمة متنوعة. يمكنك تناول كل الوجبات هنا من فطور الصباح الى الغذاء أو العشاء وستكون راضيًا بكل تأكيد. يتم تقديم منيو متنوع من لحوم الدجاج ولحم البقر بصلصات لذيذة وتقديم في غاية الجمال.

  1. مطعم زعتر وزيت:

لمحبي الطعام اللبناني، نقترح عليكم هذه الوجهة المميزة التي فتحت أبوابها في بوليفارد الرياض. هناك يمكنك تذوق مختلف أطباق اللحوم المشوية و سندويشات الزعتر البسيطة واللذيذة وسط أجواء مفعمة بالنشاط وديكور جميل وجلسات مريحة للأفراد والعوائل. تنتظرك أيضًا قائمة من السلطات والمقبلات والشوربات والعديد من الأطباق الرئيسية التي ستنال اعجابك. حصل المطعم على تقييمات ممتازة من حيث الخدمة والأسعار والنظافة والجلسات المريحة ويعتبر من أفضل مطاعم بوليفارد الرياض.

  1. مطعم ذا سيكث ديستريكت:

تمتع بمينو متنوع من الأكل الإيطالي والعالمي في مكان هادئ وجميل في بوليفارد الرياض. يتميز هذا المطعم بالفخامة والأناقة، حيث يتم الترحيب بك بكل لطف وسرور عند المدخل. يتضمن منيو مطعم ذا سيكث ديستريكت مقبلات متنوعة، حساء بعدة نكهات، باستا مصنوعة يديويًا، ريزوتو، أطباق رئيسية تشمل لحوم مشكلة بنكهات متنوعة وقائمة مطولة من الحلى والعصائر. الأسعار جد مناسبة والأكل لذيذ. ستقضي أوقات ممتعة في هذا المطعم الرائع الذي تقصده العوائل والأفراد للاستمتاع بالطعام اللذيذ والخدمة الاحترافية.

  1. مطعم صم بلس ثينكس:

أول ما سيثير اهتمامك في هذا المطعم التحفة هو الديكور الغربي المميز الذي يطبعه. تم تجهيز هذا المطعم بأدق التفاصيل ليبهر الزوار. زيادة على كونه مطعم فإنه ايضًا متجر يمكنك من تسوق بعض الألبسة والاكسسوارات الأنيقة. ما سيدهشك أيضًا في هذا المطعم العجيب هو طريقة تقديم الأطباق المذهلة التي تعدو كونها أطباق عادية الى كونها لوحات فنية مرسومة من طرف فنان تشكيلي. ان قضاء تجربة هنا سيجعلك تحب المكان على الفور وترغب في زيارته مرات ومرات.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك رداً

زر الذهاب إلى الأعلى