استعداداتي للاحتفال برأس السنة / كامل نصيرات

استعداداتي للاحتفال برأس السنة
منذ يومين و أنا مش فاضي لحدا ..فقط اشرف على استعداد عائلتي الصغيرة للاحتفال برأس السنة ..ولأن الاحتفال يجب أن يكون كبيراً و محرزاً و يليق بانتهاء سنة (أخت..فلاتة) و استقبال سنة (أخت..مجهولة ) فإنني أعطيتُ عائلتي محاضرة طويلة عريضة عن أهمية ألاّ ننسى كل ما مرّ معنا في هذه السنة ..!
احتفالنا سيكون باختصار شديد و بسيناريو بسيط غير معقد ..سنقوم برسم أرقام (2015) على أعرض حيط في بيتنا ..و بتجسيم كبير جداً ..ومن ثم ننتشر في الشوارع و الحارات و الزقق ..ونقوم بتجميع أي فردة حذاء مرميّة هنا أو هناك ..و تجميع ذلك كله في (شوالات) وكل فرد من أسرتي هو وشطارته في التجميع ؛ فلهم الحق بجلب عدد ( الكنادر ) التي يرونها مناسبة ..ومن ثم نجلس قبل رأس السنة بساعة واحدة على بعد أمتار قليلة من الحيطة ..و نحضر كميات مهولة من الشيبس و العصير و البشار و الكوكو عاشور ..بالإضافة للقهوة التي تخصني ..!
أكمّلْ وإلا عارفين باقي السيناريو ..؟ خليني أكمّل شوي ..شوي بس ..:-
رشفة قهوة مع شمطة كندرة على سنة 2015 : يلعن أبو اللي نفضك ..! كمشة بشار في الفم مع ضربة شبشب مقطع : غوري يا بنت الكلب ..! حبتين شيبس مع كندرة كعب عالي: ولك يا واطية أخيرا رايحة تنقلعي ..!
شعر الناس بالضنك الحقيقي في هذا العام ..كان عاماً مقلقاً و أخذ من صحتهم وحواسهم ..! بس يا رب ما تكون السنة الجديدة (تكملة طابق) للسنة بنت الكلب هاي ..!
استودعكم الآن ؛ مضطر للمغادرة سريعاً فقد جاءني تلفون يخبرني عن وجود أحذية نخب أوّل في إحدى الحاويات في عمّان الغربية ؛ بلكي أجت وحدة على مقاسي أو مقاس أحد أفراد أسرتي ..وإلاّ ..ستكون من نصيب السنة الجديدة ووين الجنب إللي يوجعك ..؟!

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك رداً

زر الذهاب إلى الأعلى