إلى الرئيس أوردجان والذوات / د . راجي القبيلات

إلى الرئيس أوردجان والذوات في اجتماع :
منظّمة التعاون الإسلامي-اسطنبول- رسائلي ؟؟
بلا مقدمات للجميع التحيّة :
1_ مضى على هذه المنظّمة نصف قرن وبإسميْن !! المنظمة إن كان لها أهداف مُعْلنة ؟ ،تسير والأهداف على خطٍّ مستقيم واحد ولكن باتجاهين متعاكسين ؟؟؟ فهل في ضوء قوانين الهندسة المستوية تلتقي المنظمة بأهدافها ؟؟؟؟ .
2_ أصبح عدد شاغلوا مقاعد المركبة يزيد على عمرها بِ ( 7 ) ، وهنا أتوجّه إلى السيّد رئيس تركيّا ،رجب طيّب ، المعتاد أن أي حافلة يُتوقع أن تبلغ هدفها أن يكون لها قائد واحد ؟؟؟ ومعاون أو اثنان ؟؟؟ وإلاّ تصبح كسم واحد برأسين ويدين ورجلين ؟ فلا تدري اليدان بأي العقلين تأتمر!!؟ ولا الرجلين بأي الأمرين تأتمر ؟؟عندها:
3_ يحدث لأعضاء المنظّمة الإسلاميّة – ما يحدث للجسم هذا !!؟ —
اقتتال بالأيدي !!!!؟؟ وتهشيم للرأس !!؟؟ ومكا ااااااااااانك سِرّ !!! فلا تتحقق أهداف ؟ ولا يُستعاد –الأقصى المبارك – عِوضا عن فلسطين كل فلسطين المُباركة ؟؟؟ التي ولدت وأمّها من قبل ! لتحقيق هذا الهدف الأجلّ !!؟؟ ووفقاً لذالك وبعد نصف قرن فإن عدوّ الأمّة –الخنازير والقرود يهود : استعدّوا وصنّعوا كل وسائل الحرب التي يُجابهون بها : الأعراب والأعاجم ؟؟ خلال سُباتهم بفضل مخدرات القرود يهود وبما أوجدت لهم من قِطعٍ رسمها لهم –يهوديّا—فرنسا وبريطانيا— منذ بداية القرن العشرين ؟؟بعد أن زالت عباءة الحُكم الإسلامي ؟؟وتسليم الأمر لحاكم
خنزير يهودي ___ أتاتورك اللعين __ أبو يهود تركيّا ؟؟؟؟
4— منذ تلك الفترة ،،، والأعراب تتقاتل ؟؟؟،،، على الزعامات ولو ذهبت كل المقدسات ؟؟؟ ،هذا من جِهة ومن جِهة أخرى – عشعشت—
الخنازير يهود في برِّ وبحر وجوِّ تركيا المسلمة ؟؟ مُخلفةً أحزابا قذرة ومنتنة كما هم القرود يهود فلا زال بعضها يُغوي نسبةً من الأتراك ّوتُمنّيهم بعودة __ خنزير يهوديٍ- وبنكهةٍ فيها طعم عفن يهود ؟؟ والمُحبّب إلى زعامات الدنيا كل الدنيا من أحزاب : عملت على إيجادها!!
بدءاً من قوميّة نتنة!!!؟؟ وبعثيّة قذرة ؟؟؟ على أيدي يهود متنصرين ؟؟ ومسيحيٍّ قادم من وراء البحار ؟؟؟_ مشيل عفلق __ يهودي بريطانيا ومعه أمانيَّ تُحِبُّها الأعراب ؟؟؟ وأعاجم المسلمين ؟؟؟ إنّها ::
زعامات – هايفة !! أذلّت الأعراب ؟؟ ودولارات يهوديّة مسروقة ؟؟ أومزوّرة ؟؟؟ وبنات هوى كجيف فاطسة ؟؟من بنات هوى _هرتزل –وبنجوريون—من كانا من وراء إزاحة السلطان –عبدالحميد الثاني يرحمه الله تعالى ،، وتركوا –للأعراب –التصبّب –والتشبيب بِجولدا مائير!!! –وسيفي لفني – وما بينهما ؟؟؟؟ وبفتاوي الحاخامات حمير يهود؟؟؟؟ ، وفي حينها لايوجد إلاّ الرباب يفرغون عليه ما في الصدور!
ودواوين شِعر الأعراب تنوء بحمله الجمال وكذا شِعر أعاجم المسلمين !
فالمُعلّمُ وا اااااااااااااا حدٌ ؟؟؟!!! ، لذا أعانك الله أيّها الرئيس –طيّب –؟؟
ومع ذالك فتحقيق الآمال بيدي الرحمان بالمسلمين – الجبّار على خنازير الدنيا وقرودها يهود ومن تبعهم ودان بدينهم من نصارى الغرب _ المسيحيين ؟؟؟ وممّن يتولون زعامات في بلاد المسلمين وما هُم منهم ؟؟!
وما _السيسي فرعون القاهرة ربيبة أو إبن يهود ببعيد ؟؟؟ وغيره كُثر؟؟؟!!!.
5—السيّد رئيس تركيّا –رجب – تقول الأعراب في أمثالها ؟؟ وقد عندكم كما عندنا ؟؟ وأنا من الأعراب ؟؟ إلاّ أن يهدينا الله تعالى إلى الإيمان !!!!
ماذا تقول ؟؟ ،تقول : ذقون مُتباوسة ؟؟ !!- – وقلوب متنافسة ؟؟– وشعوب مُتطاوشة ؟؟؟!! فأعانك الله تعالى بالصبر والمثابرة والجلد لعلّى وعسى وليت ؟؟ وألف :لعلّى – وعسى – وليت – يُحقّقِ الله تعالى على يديك وبك وصادق المؤمنين والمسلمين – كسْر طوق –مكر القرود يهود ومن يمكر معهم على أُمّة الإسلام ؟؟ وليس ذالك ببعيد ؟؟؟
6—السيد الرئيس ذو الرياستين : تركيّا – والتعاون الإسلامي ؟؟ يحتاج منك ذالك ؟ فريقا ذكيّا مُخلصا دؤوب العمل رحيما بالمسلمين يبذل ويبذل ويبذل ؟؟ ولا يملُّ ولا يملُّ ولايملُّ بخطّةٍ واضحة المعاني قابلة للتحقيق؟؟؟ ولا تعاون مع الخنازير يهود ولا تبادل في الدبلوماسيّة وإن كانت هناك مصالح –لأهل غزّة – يمكن تحقيقها ؟؟؟ بدون خنازير تتجسّس على تّركيّا وقيادتها وشعبها وقوّتها ومالها وووو؟ وأنتم حزب العدالة والتنمية – ومن قبلكم –مؤسس حزب الرفاه – نجم الدين أربكان- الكل عانى من مكر القرود يهود ولا زلتم ؟؟؟ وأنتم _ حذرون _ وأنا أقول : حذار ؟؟؟ فيهود كالفئران وقد مُسِخ منهم ، أي يهود ! إلى الفأر ؟ والفئران بطبعها لا يقرُّ لها قرار كالقرود تماما ؟؟؟
7—من أسندوا لله كما يُسند للبشر من : الزوجة والولد ؟؟ والفقر ؟ والشريك ؟؟؟ والغفلة عن الخلق ؟؟ ،وغير ذالك الكثير ؟؟ تعالى الله علوا كبيراً وردّ عليهم يصفهم بالكذب والوقاحة واتّباع الظنِّ ووو من صفات ُتليق بهم حتى يُقضى عليم في الدنيا قبل الآخرة ؟؟ وفي فلسطين تحديدا ؟؟؟ لما أذاقوا أهلها المرابطين وليس التاركين للأقصى وفلسطين؟؟؟ ، إذن لا صُلح ّمعهم وقد كفاك وشعبك مكرهم وخسّتهم وبُهتهم ووو وهذا على هامش الاجتماع والله يحفظ تركيّا ويحفظكم من مكر يهود ؟؟؟ وهم لا يتوبون ولا يطهرون وأزعم أنني من المختصين بذالك ؟؟؟.
8— ومن بنود خطّة العمل والمؤمل أن تكون دائما أمام أنظاركم وفريق العمل من فئاتٍ تُختار بالتشاور والمشورة ؟؟ وكما أسلفت وقلت توحيد هذه الأُمّة المسلمة _ عرباً –وعجماً _ وبرؤيا في جوٍّ صاف وبأيديٍ مؤمنة صادقة وقلوب طاهرة مؤمنة _.
9—العمل على إخراج القرود القذرة والخنازير النتنة من القدس كل القدس الشريف بمسجدها الأقصى المبارك ؟؟ حتى يقرُّ قرار المرابطين في الأقصى المُبارك ، ولا يُشاهد أي خنّوص ولا حبر خنزير تتأذى برؤيته أنظار : المسجد الأقصى !! والمرابطين والمرابطات حرائره والباذلين الدماء رخيصة لأجله ؟؟؟ ،وليس المُطبّعين والمطبعات وقد _باوسك منهم من وضع خطاً أحمراً أمام ___ عدم التعاون مع القرود يهود____ ؟؟؟ فكيف يؤمن لهم ولأمثالهم ؟؟؟ وكذا خطاً أحمر أمام عدم التنسيق __ العسكري والأمني ____ وكذا حفنةٍ ممن يرضون بذالك ؟
ولا تأمنوا إلاّ لمن تبع دينكم صدقا لا تجسّسا ؟؟؟ وأنت زعيم تركيّا وأنا من الناصحين لك وليس من السابقين عليك وعلى الشعب التركي بالتفكير؟؟؟.
10—العمل على أن يقطع كل من يتعامل أو يُطبّع مع الخنازير يهود ، العلاقات ؟؟ ___ هو والشعوب في الخيار؟؟؟ إمّا _ يهود؟؟__
أو مع صفّ المسلمين الصادقين ؟؟؟ وهنا وفقط هُنا يتبين __الخيط الأبيضُ من الخيط الأسود من الفجر!!!؟؟ ولا خيار ثالث أبداً أبداً أبداً!
ولا بأي حُجّة من الحجج الواهية إلاّ حُب القرود يهود كون فصيلة الدم واحدة؟ ( . J– G ) ؟؟؟ أو هو منهم لحماً ودماً وعظماً وقلباً وقالباً وكبداً ودماغاً ؟؟؟ عندها تتمايز الأمور ؟؟ والضدُّ بالضدِّ يُعْرفُ ؟؟؟ .
11__ طرد طهران المجوس وهم يهود ،من هذه المنظّمة الإسلاميّة ،
وهم غير مسلمين وأُقسم بربي ولا أتألّى عليه بأنّني صادق __وهم يهود__ وهذا ناتج عن أفعالهم وعقائدهم الفاسدة المنحرفة ليُخرجوا أُمّة الإسلام من دينهم وخسئوا وألف خسئوا ؟؟؟ والقرءان العظيم هو الفيصل بيننا وبين القرود يهود والمجوس السود!!!! لأن قلوبهم سود منكوسة مُجخّية ؟؟؟ ، وهذا من عهد نبينا ورسولنا محمّد صلّى الله عليه وسلم ومن يشكُّ فليقرأ القرءان الذي أُنزل على محمّد صلى الله عليه وسلم ،،وليس قرءان فاطمة ؟ رضي الله عنها وعليها السلام ، وهي بريئة من القرود و الخنازير والكلاب والحمير والفئران ؟؟؟ وكُلُّ ذالك ورد في حقِّ القرود يهود وذالك محفوظٌ في كتاب الله الذي تعهد في حفظه :
يقول تعالى : ( إنّا نحن نزّلنا الذكر وإنّا له لحافظون . الحِجر-9 ).
12_ حتّى ومن أجل تحيص القرود يهود الإصرار على دخول دولة مُسلمة كبيرة ( السكان ) وغنيّة ( بالمال وبكل وسائل الغنى ؟؟ ) حتى لا تمُدَّ يدها للخنازير يهود ولا ممّن تصر على التعامل مع الخنازير يهود لأنهم بُهْت عنصريون وهم من استغل فرصة انسياح السلطنة المسلمة عن حيز الوجود ؟؟ وشكّلوا أي القرود يهود ؟؟؟:::
مجلس الغنم ( مجلس الأمن ) أمن القرود يهود ؟؟؟
وهيئة اللمم ( هيئة الأمم ) لسرقة أموال الغلابى من المسلمين والآخرين ؟؟؟؟.
وبهذه المناسبة كتبت ( وبهذه المناسبة كتبت ( 3 مقالات ) تحت نفس الجورتين ؟؟من يتجمع بهما مجاري القرود يهود ؟؟؟ . وعلى صفحات وطن نيوز المكروبة والقائمين عليها ؟؟ والسبب : حُرّية سقفها السماء؟؟.
وعادة ما يقول القائلون والمتحدثون ؟: ختامها مسك ؟؟؟
13 __ الملك سلمان خادم الحرمين – ولا نزكّيه – على الله تعالى – والله بصير بعباده _ خير من تتخذه أيّها الرئيس رجب الطيب –عوناً – ومشورةً ،وبعد الله تعالى اعتماداً ، وتنسيقاً وتصنيع قوّة ؟؟ لتحترم دول العالم ،أُمّة الإسلام ونقول : أُمّة الإسلام حتى يرتعب أهل الكفر من يهود وأهل الطغيان وحتى الطليان ؟؟ .
وعامكم خير و اجتماعكم مبارك والاجتماع القادم بكل دول هذه المنظّمة الإسلاميّة؟؟؟. ربّنا أغناكم وآمنكم من خوف ؟؟ ولكن بعد تعاملكم مع القرود يهود ذهب الأمن والمسلمون يتأمّلون فيكم الخير وكل رجب وشعبان وحتّى مجيء رمضان وأمّة الإسلام بخير .
د . راجي القبيلات .

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك رداً

زر الذهاب إلى الأعلى