شقيق الخصاونة يكشف تفاصيل جديدة عن حالته الصحية وكيف عثروا عليه

سواليف

كشف رشيد الخصاونة، شقيق المواطن الأردني #حسام #الخصاونة، الذي فقد أثره منذ الرابع من آب الحالي في #تركيا، تفاصيل جديدة حول كيفية العثور عليه وحالته الصحية ، حيث يتواجد معه في إحدى #مستشفيات #اسطنبول التركية .

وقال رشيد الخصاونة أن شقيقه يرقد حاليا في أحد مستشفيات مدينة اسطنبول، مشيرا إلى أن إدارة المستشفى الذي يرقد فيه أبلغت السفارة الأردنية بوجود شخص يطابق مواصفات حسام ، وصل المستشفى بداية الأسبوع الجاري ويعاني من #غيبوبة .

وأضاف أن شقيقه حسام استيقظ من غيبوبته، إلا أنه ما زال يفقد الذاكرة.

ولفت رشيد إلى أن شقيقه حسام سيعود إلى الأردن بعد استقرار وضعه الصحي.

يذكر أن حسام يعمل في العاصمة عمان، وخرج برحلة استجمام إلى تركيا برفقة عائلته، إلا أنه تعرض لحالة إغماء بسبب إصابته بضربة شمس وسقط أرضا على رأسه مما أصابه بحالة من #فقدان #الذاكرة المؤقت، قبل أن يخرج من المستشفى إلى مقر إقامته بأحد فنادق “تقسيم” في تركيا.

وأضاف: “استيقظ ليلاً ولبس ملابسه وخرج من الفندق دون أن يشعر أحد من أهله، ثم اتصلت به زوجته لتسأله أين ذهب فأجابها أنه خارج إلى عمله في عمان، وقد نسي أنه في رحلة استجمام بتركيا، ولم يعد إلى مقر إقامته في الفندق”.

ومنذ الرابع من آب الحالي ، استمرت عمليات البحث عن حسام ، وتم نشر صوره في مناطق مختلفة من العاصمة اسطنبول ، للمساعدة في العثور عليه ، ورصدته كاميرات المراقبة في عدد من شوارع اسطنبول ، دون ان يتم العثور عليه / حتى صباح اليوم حيث أعلنت وزارة الخارجية عن العثور عليه في إحدى مستشفيات العاصمة التركية .

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك رداً

زر الذهاب إلى الأعلى