شقيقة زوجة ماهر الأسد تكشف حقـيقة الخـلاف بين مخلوف والأسد / شاهد

سواليف
كشـفت “مجد الجدعان” الناشطة السورية وشقيقة زوجة “ماهر الأسد” حقيقة الخـ.ـلاف المتعلق بين “رامي مخلوف” ورأس النظـ.ـام السوري “بشار الأسد”.

وقالت الجدعان في مداخلة لها على قناة الجزيرة إن الخـلافات الحالية بين مـ.ـخلوف والنظام السوري هي سلسلة من عدة حلقات متتالية ستتبعها.

واعتـ.ـبرت أن القضية مرتبطة بقرار سيـ.ـاسي اتخذته المـ.ـنظومة الـ.ـدولية لإنهاء النظام، متوقعـ.ـة أن النظام لن يتمكن من احتواء الـ.ـخلافات الحالية كون عائلة الأسد منـ.ـعزلة عن الواقع، ولا يهمها سوى سرقة الثروات.

وأضافت في المقابلة، أن مـ.ـخلوف كانت نسبته 5% من المشـ.ـاريع مقابل تسييرها، ولكن النسبة تـ.ـجاوزت الحـ.ـد المسموح به لسبب لا أحد يعرفه؛ وتدخلت “أسماء الأخرس” لهذا السبب.

وأوضحت أن أسماء الأخرس تدخـ.ـلت في القضـ.ـية لاستـ.ـعادة الأمـ.ـوال، لأن عائلة الأسد تعلم تماماً أن الأزمـ.ـة الاقتصادية التي تعانيها البلاد والقوات الموجـ.ـودة مؤشر بأن دورهم انـ.ـتهى وسيتم محـ.ـاكمتهم.

ولفتت أن “رامي مخلوف” اعتـ.ـرف علناً في مقاطـ.ـعة المصـ.ـورة أن الحـ.ـرب التي يـ.ـقودها النـ.ـظام السوري لم تكن على الإرهـ.اب وإنما كانت على الشعـ.ـب المعـ.ـارض لوجود هذه العائلة في السلطة.

بدورها نقلت صحيفة “عكاظ” السعودية عن مصادر وصفتها بالسورية الموثوقة أن “محمد مخلوف” والد “رامي مخلوف” عاد لدمشق من روسيا بعد يوم واحد من نشر ابنه للمقاطع على فيسبوك، لحل الخـ.ـلاف الحاصل بين الطرفين.

وأشارت؛ أن مخلوف توقف عن إصـ.ـدار الفيديوهات بعد عودة والده، وحال تدخل محمد مخلوف دون وقوع أي انقسـ.ـامات بين أبناء الطـ.ـائفة العلـ.ـوية.

يذكر أن رامي مخلوف نشر مقطعين مصورين عبر صفحته على فيسبوك ناشـ.ـد فيهما رأس النظام السوري ’’بشار الأسد’’ لإننـ.ـقاذه من أشخاص يمارسون ضغـ.ـوطات عليه.

ووصف مخلوف في المقطع المصور الأخير الذي نشره بأن الضـ.ـغوطات لم تعد تطاق, لافتاً أن أشـ.ـخاص حول ’’بشار الأسد هم من يمارسـ.ـونها, ما فسره مراقبـ.ـون أنها إشارة واضـ.ـحة بأن المقصـ.ـودة ’’أسماء الأخرس’’ .

المصدر
الجزيرة
اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك رداً

زر الذهاب إلى الأعلى