شاهد … هدف محمد صلاح على طريقة ” ميسي وبواتينغ”

سواليف _ سجل النجم المصري محمد صلاح هدفا رائعا في شباك فريق واتفورد معلنا افتتاح التسجيل لفريقه ليفربول في المباراة التي جمعتهما، اليوم اليوم السبت، في الجولة الحادية والثلاثين من منافسات الدوري الإنكليزي الممتاز لكرة القدم.

وافتتح اللاعب المصري اللقاء الذي احتضنه ملعب “الأنفيلد” معقل ليفربول بهدف مبكر سجله في الدقيقة 4، وذلك حينما راوغ مدافع فريق واتفورد، ميغيل أنخيل بريتوس، بشكل مذهل ليسقط الأخير أرضا قبل أن يودع صلاح الكرة في الشباك.

اقرأ أيضاً:   طفل أردني لمشجع سعودي .. يحيا الاردن الفوز لنا / فيديو

وأعاد الهدف الذي سجله متصدر الدوري الإنكليزي الممتاز برصيد 26 هدفاً، إلى الأذهان، ذلك الهدف التاريخي الذي سجله النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي في شباك فريق بايرن ميونخ الألماني، خلال اللقاء الذي جمعهما في ذهاب الدور نصف النهائي من نسخة موسم (2014-2015) لبطولة دوري أبطال أوروبا لكرة القدم.

وتمكن ميسي من مراوغة مدافع فريق بايرن ميونخ الألماني، جيروم بواتينغ، حينها ليسقطه أرضا قبل أن يسجل الهدف في مشهد بلغت شهرته الآفاق، قبل أن يعيده صلاح في مباراته ضد فريق واتفورد في البريميرليغ من جديد.

اقرأ أيضاً:   خلال احتفاله بهدف فوز فريقه .. وفاة أدهم السلحدار لاعب الإسماعيلي السابق بأزمة قلبية

ولم يكتف صلاح بذلك الهدف، بل عاد في الدقيقة 43 ليسجل هدفا ثانيا ليتربع صلاح بهدفيه على صدارة هدافي المسابقة بـ 26 هدفاً كما أصبح ثالث لاعب في تاريخ ليفربول يسجل 25 هدفاً بالبرميرليغ في أول موسم له مع الفريق بعد لويس سواريز وفولر كما سجل هدفه رقم 34 هذا الموسم متفوقا على رقم الإسباني فيرناندو توريس (2008/2007) كأكثر من سجل في أول موسم في صفوف ليفربول.

اقرأ أيضاً:   استقالة الزعبي من رئاسة اللجنة لمؤقتة لنادي الرمثا

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك رداً

زر الذهاب إلى الأعلى