أمطار متفرقة و درجات الحرارة إلى انخفاض

سواليف

يطرأ المزيد من الانخفاض على درجات الحرارة نهار اليوم لتصبح دون مُعدلاتها الاعتيادية في مثل هذا الوقت من العام بحدود 3-4 درجات مئوية، بحسب موقع “طقس العرب”.

وتكون الأجواء غائمة جزئياً وباردة عموماً مع هبوب رياح قوية السرعة، ويتوقع هطول زخات متفرقة من المطر في شمال وأجزاء من وسط المملكة.
وتكون الرياح غربية، نشطة إلى قوية السرعة، مُثيرة للغبار، وفي خليج العقبة تكون شمالية مُعتدلة إلى نشطة السرعة، وحالة البحر خفيف ارتفاع الموج.
وحذّر “طقس العرب” من خطر تدني أو انعدام مدى الرؤية الأفقية في المناطق الصحراوية بفعل هبوب عواصف رملية محلية، ومن شدّة سرعة الرياح التي قد تتجاوز 90 كم/ ساعة.

وخلال ساعات المساء والليل تكون الأجواء باردة في أغلب المناطق، وتظهر السُحب على ارتفاعات مُختلفة، ويستمر هبوب الرياح النشطة في مُعظم المناطق، ويتوقع هطول زخات محلية من المطر في أجزاء من شمال ووسط المملكة، ويتشكّل الضباب في المرتفعات الجبلية العالية خاصة الجنوبية.
وتستمر درجات الحرارة نهار غد الأربعاء دون مُعدلاتها الاعتيادية في مثل هذا الوقت من العام بحدود 3-4 درجات مئوية، وتكون الأجواء غائمة جزئياً وباردة عموماً مع هبوب رياح نشطة السرعة.

ويتوقع هطول زخات متفرقة من المطر في شمال وأجزاء من وسط المملكة، وتكون الرياح غربية نشطة السرعة مُثيرة للغبار والعواصف الرملية أحيانا. وفي خليج العقبة تكون شمالية مُعتدلة إلى نشطة السرعة، وحالة البحر خفيف ارتفاع الموج.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك رداً

زر الذهاب إلى الأعلى