اليوم العالمي للمرأة / عودة عياصرة

اليوم العالمي للمرأة
بمناسبة اليوم العالمي للمرأه سأبتلع شريط بنادول اكسترا واكتب عن المرأه ، سألقي بالقلم وأملأ صفحتي كلمات بقلم حومره كيف لا وهو يوم خاص بالمرأه .

في هذا اليوم أحب أن أذكّر المرأه بأن أرز بسمتي لا يُنقع بالماء طويلاً كأرز تايجر ، وأنَّ بقع الملابس تحتاج الى مسحوق تايد لمرونته في ازالة البقع ، ولأنهُ يوم مختلف ادعوا المرأه لعمل بوشار من بذور العدس لكي نحتفل سويّاً بيومها .

هذا ظلم للمرأه ان نجعل من٢٤ ساعه يوماً عالمياً لها ، المرأه في كل يوم وكل وقت هي عالم بحد ذاته وأيام العام كلها للمرأه ، من أجل ذلك لنجعل ايام السنه كلها أيّام عالميه للمرأه ونُقسّمها ، مثلاً ان يكون يوم غد هو اليوم العالمي لمكياج المرأه وبعدهُ اليوم العالمي لفرن المرأه ويوم عالمي لطناجر الضغط في مطبخ المرأه ويوم عالمي لتسريحات المرأه ، وهكذا الى ان نجد ٣٦٥ يوماً للمرأه في العام الواحد .

في داخلي ابو جهل كبير يرى من اليوم العالمي للمرأه ارتداد عن دين الاباء والأجداد ، الحمد لله ان اليوم العالمي للمرأه ليسَ لهُ علاقه في السياسه لأنّني سأُحاربه امام السفاره الأمريكيه في عمان وسأرفع يافطه مكتوب عليها : بيومك يا هيلاري اسلقي بطاطا .

مقالات ذات صلة

بمناسبة هذا اليوم ارفع اسمى ايات التهنئه والتبريك الى صانعي سيارات هايبرد على جهودهم المبذوله في انجاح عملية ” السلام ” قصدي في انجاح عمليّة الولاده القيصريه لموسى حفيد المستشاره الألمانيّه ميركل كما وأخص بالذكر من أمّن لي وصول الحشيش دون احداث اي زعزعه تلفت الأنظار وبعيداً عن أعين الجهات الأمنيه والمتمثله في امانة عمّان ووزارة الثقافه ، فهنيئاً للمرأه هذا اليوم الذي يُذكّرنا ببيت الشعر الجاهلي الذي يقول :
يوم المرأه لكل النساءِ حتى البسوس
أُحيّيها وأذكّركم ببرنامج لانا قسوس
للمرأه هذا اليوم وكلامي انا مدسوس

ودامت الأفراح حليفةَ قلبوكنَّ العامره .

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك رداً

زر الذهاب إلى الأعلى