.سابقة

[review]

الاثنين 25-7-2011

 

بصفتي مواطن عربي ضليع بــ"عَتل التّهم" ،أطالب  وزير العدل النرويجي الافراج الفوري عن الشاب النرويجي الجنسية والأصل " أندرس برينج بريفيك"،  والمتهم بقتل 91 من المشاركين في "المخيم الصيفي لشبيبة الحزب العمالي" النرويجي..

مقالات ذات صلة

 

كما أطالب بإعادة جمع الأدلّة والقرائن ، ومسح مسرح الجريمة من جديد، ورصد تحرّكات كل المشبوه بهم في المنطقة ،واستخراج كشوف القادمين عبر منافذ الحدود،  ومراجعة مراسلاتهم الاليكترونية ،ولقاءاتهم السرية ، ومشاهدة أشرطة الفيديو المنصوبة في "السوبرماركتات" ومحطّات البترول والمراحيض والشوارع ..لعلّ وعسى  ان تجدوا متّهماً بملامح شرق أوسطية أو أصول عربية تلصقون به اطلاق النار والتفجير.. فقد اعتدنا منذ نصف قرن ، كلما بنشر عجل ، او انفجر بالون في يد طفل ، أو "فقعت" علكة في فم مراهقة ..ان يتّهم بها اصحاب "الملامح الشرق أوسطية"..

 

السيد وزير العدل النرويجي الأكرم، استهدي بالله ،وافتح  التحقيق من جديد بتأنٍٍ وروية  ولا تستعجل النتائج ، ما ذنب شاب يافع مقبل على الحياة مثل " برينج بريفيك" أن يتّهم بتفجير وقتل اخوان له في الجنسية والمواطنة ..بينما هناك  300 مليون عربي هاي "شغلتهم"..مثل هذه الحادثة صدقني لا يجرؤ على القيام بها سوى شخص "له ملامح ابو عرب"..فلماذا غابت عن بالكم هذه المرة…

 

يا سيدي واذا بقيتم مصرّين على تجريم الشاب النرويجي الأصل والجنسية بعد تثبت كل التحقيقات تورطه ..أرجو ان تبحثوا عن "مَخْولِه"..أو "مخول مخوله"، او "جيران مخولة"  .. المهم ما نطلع "بلاش"..

 

ارجوكم الصقوا بــ"قفانا" أي شيء…

 

احمد حسن الزعبي

ahmedalzoubi@hotmail.com

 

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك رداً

زر الذهاب إلى الأعلى