سجال على تويتر بين رامي عياش ومريم البسام والسبب ليلة رأس السنة

سواليف
دار سجال تويتريّ بين مديرة الأخبار والبرامج السياسية في قناة «الجديد» مريم البسام والفنان رامي عياش على خلفية تغريدة لمريم انتقدت فيها توّجه الفنانين اللبنانيين الى الخارج لإحياء سهرات رأس السنة بدل البقاء في لبنان، ما استدعى ردّاً توضيحيا عليها من قبل الفنان عياش .
والبداية كانت مع الإعلامية البسام، التي غرّدت مستهزئة «من سيغنّي لشعب طفران؟! وكتبت سأئلة: «نجوم لبنان هل سيحيون ليلة رأس السنة في لبنان؟ لا أعرف، لكني أشك في الأمر. نراقب ونرى من سيبقى؟ من سيغّني لشعب طفران؟ من سيقول لنا #لبنان_رح_يرجع، ويؤكد أن الشمس رح #تزيّن_سما_بيروت كلّو حكي وبيع مواقف، بس ما بيبقى من الرواية إلا فيروز كلّ الرواية وكل سنة بقلك: ضلّي_تنضل».
«فرّد عليها الفنان عياش مخاطباً إيّاها: «السيدة العزيزة مريم اتكلم بلسانك حاشى أن يكون رد عليك. في ناس وقعّت عقودها قبل الثورة. الفنّ كان الجزء السياحي الأكبر من لبنان قبل أن يُقتل من الساسة. لن نغني لبنان مثلما غناه وديع وفيروز وصباح، فهل أنصفهم أهل الدولة والوطن؟ قبل أن تلقوا اللوم على لقمة عيش الفنانين علينا الرجوع للتاريخ».
فسارعت البسام الى الردّ على عياش قائلة: «يا رامي، بيعّز علينا ما نكون سوا. ما بحياتي بحضر حفلات، لا براس السنة ولا بأولها، بس بشعر إنو بلدي وحيد، معتم، وبكل مرحلة صعبة ما بذكر إلا فيروز يلي بتخلينا نصمد بوطن عم يسقط. فيروز خلتني إبقى بمدينة عم تحترق لمن سكّروا الشوارع،عطول بحلم يكون الفنان ع مستوى مجدها. والله يوفق».

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك رداً

زر الذهاب إلى الأعلى