التلفزيون الأردني يعرض اليوم تقرير عن وادي الريان في اربد

سواليف – – احمد فيصل بني ملحم
يعرض التلفزيون الأردني اليوم الخميس وضمن نشرات الأخبار السادسة والثامنة مساءً تقرير عن جماليات الطبيعة في بلدة جديتا – وادي الريان ، التابعة للواء الكورة في محافظة اربد ، والتي تشهد حالياً اقبال سياحي كبير ونجحت بجذب الآلاف من السياح وخاصة من الاخوه السعوديين.
التقرير من إعداد وتقديم محمد عبيدات وتصوير نهاد عبيدات ، ويشتمل على آراء لعدد من السعوديين والأردنيين وصور تعرض جزء بسيط من جماليات المنطقة.

وللمهتمين بزيارة المنطقة يمكنهم زيارتها بسهوله عبر عدد من الطرق ومنها للقادمين من العاصمة الأردنية عمان يمكنهم الوصول من خلال الانطلاق الى مدينة جرش وبعدها مروراً ببلدة سوف وبلدة عبلين ورأس منيف ورحابا حتى الوصول الى بلدة جديتا – منطقة وادي الريان وتبعد البلدة عن العاصمة عمان ما يقارب 70 كم ، وللراغبين بزيارة المنطقة مروراً في مدينة اربد من خلال التوجه الى منطقة رحابا ثم الوصول الى بلدة جديتا والتي تبعد عن مدينة اربد 35 كم.

والجدير بالذكر بان هنالك بلدة في الاغوار الشمالية تسمى وادي الريان وأيضا هنالك وادي يسمى وادي عرجان – عجلون يطلق عليه البعض وادي الريان ، ولكن أكثر منطقة تشهد أقبال سياحي هي منطقة وادي الريان في بلدة جديتا – لواء الكورة.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك رداً

زر الذهاب إلى الأعلى