1750 فرصة عمل جديدة للأردنيين في الضليل

 سواليف _ افتتح وزير العمل، نايف استيتية، اليوم الخميس، مصنعاً للألبسة الرياضية في قضاء الضليل، كما افتتح توسعة مصنع آخر، حيث يوفر المصنعان 1750 فرصة عمل جديدة للأردنيين حتى نهاية العام، يستفيد منها أبناء الضليل والمناطق المحيطة.

وأكد استيتية، خلال حفل افتتاح المصنع، بحضور سفيرة بنغلادش في عمان ناهدة سبحان وسفيرة سيريلانكا في عمان شانيكا ديسانايكا وممثل قطاع الصناعات الجلدية والمحيكات في غرفة صناعة الأردن المهندس إيهاب قادري، أن هذه الاستثمارات تأتي استجابة لتوجيهات جلالة الملك عبد الله الثاني لتوفير فرص عمل مستدامة للشباب الأردني ذكوراً واناثاً، حيث أن الأولوية لتشغيل الأردنيين في جميع محافظات المملكة.

وشدد أن الوزارة مثلما تحرص على توفير فرص عمل للأردنيين في القطاعات كافة تحرص أيضا أن تكون هذه الفرص ذات ديمومة وتكون بيئة العمل لائقة وآمنة في منشآت تحقق معايير السلامة والصحة المهنية كافة، مؤكدا ضرورة إعطاء الفرصة للأردنيين بالمواقع الإدارية في المصانع.

وأكد حرص وزارة العمل على توفير فرص عمل للأردنيين من خلال جهود الوزارة لتنظيم لسوق العمل، مشيرا الى أهمية التزام الشباب بتعليمات العمل والانضباط والتزام بساعات العمل في منشآت القطاع الخاص لتشجيع المستثمرين على زيادة أعداد الأردنيين المشتغلين في هذه الاستثمارات.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك رداً

زر الذهاب إلى الأعلى