الفنان محمد هنيدي يُفحم دبلوماسيًّا إسرائيليًّا على تويتر

أفحم الفنان الكوميدي المصري، محمد هنيدي، اليوم (الأحد 4 فبراير 2018)، دبلوماسيًّا إسرائيليًّا تفاعل معه على موقع التدوينات المصغرة “تويتر”. وقال هنيدي لـ”يوناتان جونين”، الذي يعرف نفسه بأنه “مسؤول الدبلوماسية الرقمية بالعربية في وزارة الخارجية الإسرائيلية”، بأنه سيغلق حسابه على “تويتر”، وذلك بعدما قال “جونين” إن لهنيدي جمهورًا كبيرًا محبًّا لأفلامه في إسرائيل.

وتفاعل المسؤول الإسرائيلي مع هاتشاق أطلقه محبو الفنان المصري؛ لتوجيه الأسئلة والاستفسارات إليه. وقال “جونين”: “أعجبني هاشتاغ #ASKHenedy الذي دشَّنه عشاق النجم الكوميدي المصري محمد هنيدي، وبهذه المناسبة أسأل النجم الكبير ومعجبيه: هل تنوي عمل جزء ثانٍ من فيلم صعيدي في الجامعة الأميركية؟ وهل تعرف أن لك جمهورًا واسعًا من عشاق الكوميديا هنا في إسرائيل؟”.
وردَّ الفنان المصري بسخريته المعهودة “إحنا كده هنقفل تويتر خالص يا يوناتان”، في إشارة إلى امتعاضه ورفضه لما قاله الدبلوماسي الإسرائيلي ولمجرد تفاعله معه.
اللافت أن هنيدي ظهر في فيلم “صعيدي في الجامعة الأمريكية” وهو يحرق العلم الإسرائيلي أثناء المظاهرات المناهضة للاحتلال داخل الحرم الجامعي.
يشار إلى أن الكوميديان المصري، من أكثر الممثلين الذين تناولوا القضية الفلسطينية في أعماله، وشدَّد على موقف العرب المناهض لكل ما هو إسرائيلي.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك رداً

زر الذهاب إلى الأعلى