هل أتاك حديث التعديل؟

هل أتاك #حديث_التعديل؟

#أحمد_حسن_الزعبي

مقال الثلاثاء 13 / 6 / 2023

سواليف الإخباري

مقالات ذات صلة

يقال على ذمة البعض أن #رئيس_الحكومة أخذ الإذن لإجراء #تعديل_حكومي..

شخصياً لست أذكر هل هو التعديل الثالث أو الرابع أو الخامس..لدي اكتظاظ بالأرقام وعندي مساحة بسيطة من الذاكرة حتماً لن أشغلها بمرّات التعديل..

تعديل جديد؟ وماله؟..ربما وزير الاستثمار تأخّر 48 ساعة بافتتاح أكبر مصنع للسيارات الكهربائية في سحاب ، فهذا أثار غضب الرئيس وطلب تعديلاً عاجلاً فالدقة بالعمل والصدق بالمواعيد التي تقطع أمام #الشعب ثم المصداقية الدولية في #الاستثمار “خط أحمر”..عدّله دولة الرئيس عدّله..

لحظة..ربما وزير الصحة انجز عشر مستشفيات جديدة من أصل 12 مستشفى في عام 2023 ، وثمة اكتظاظ في بعض الأقسام يصل بها عد المراجعين الى عشرة مراجعين..تخيّلوا أن الطبيب يرى باليوم عشرة مراجعين؟ ما هذا الإرهاق للكوادر الطبية وما هذا الاستخفاف بصحة #المواطن؟!…عدّله دولة الرئيس عدّله…

أو..لأن وزير التربية والتعليم لم يستجب لمطالب المعلّمين المحالين على التقاعد والاستيداع ولم ينه بعد ملف نقابة المعلمين ولم ينفذ أمر القضاء بفتح مقرات النقابة ..ما هذا التعدّي الصارخ !! انها لخطيئة وربّ الكعبة..عدّله يا دولة الرئيس عدّله…ثم يقولون أن الطلاب في الغرفة الصفية 13 طالباً ما هذا التسيب أقصى حدّ يجب ان يكون 10 طلاب حتى تكون بيئة تعليمية صحية…أما غرف “الزينكو” خليها دولتك ..حتى يتفاعل الأطفال مع الطبيعية “يعني تشتي برة وما تشتي جوه مش حلو”..وحتى يسمعوا صوت الريح ومشي العصافير على الزينكو..ويشعروا بنار جهنّم بالصيف فيتقّوا الله عندما يكبرون..

أو ربما وصل رئيس الحكومة أن الشوارع الخارجية التي تربط الشمال بعمان او عمان بالجنوب 6 مسارب وهو يطمح الى 8 مسارب وبسماكة 20 سم طبقة الإسفلت ، لم تنفّذ كم يجب وبالتالي يريد تعديل وزير الأشغال ، ثم أن شكاوى المواطنين المتكررة حول شجر الجوز والفستق الحلبي والدراق الكثيف يؤذي زجاج السيارات على الطرق الخارجية يا ريت تخففوا منه..أقلّك؟ عدّله دولة الرئيس عدّله..

شكلي بخبص..

متى حفلة عاص حلاني؟

احمد حسن الزعبي

ahmedalzoubi@hotmail.com

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك رداً

زر الذهاب إلى الأعلى