رغم التوضيح الذي صدر عنه .. المطالبة بإقالة النابلسي مستمرة

سواليف – رصد – فادية مقدادي

ما زالت المطالبات بإقالة عضو اللجنة الملكية لتحديث المنطومة السياسية زيد عمر #النابلسي ، تجتاح مواقع النواصل الاجتماعي رغم التوضيح الذي صدر عنه أمس السبت .

وما زال الناشطون ينشرون صورا عن #منشورات النابلسي والتي اعتبرت مخالفة للقيم #الاسلامية والعربية للدولة الأردنية والتي تسيء للدين الإسلامي دين الدولة في المملكة حسب #الدستور ، وما صدر عنه من مناصرة للنظام السوري ، حيث لا يتسق هذا الموقف مع المقف الشعبي الأردني الرافض لجرائم النظام السوري بحق الشعب السوري وأطفاله .

موقع سواليف الإخباري رصد بعض المنشورات :

فات على السيد عمر زيد النابلسي ، ان شرعية #النظام #الاردني هي دينيه قبل ان تكون سياسيه ، فهل يريد عمر سحب الشرعيه الدينيه عن مؤسسة العرش الهاشمي بالاردن .

عضو اللجنة الملكية للإصلاح، زيد عمر النابلسي يطالب وزير الأوقاف بعدم استخدم مكبرات الصوت لرفع الأذان، اي انه يطالب باخفاض صوت الله أكبر، هذا المصلح الليبرالي يريد ان يصلح لنا القادم، كما عليكم أن تتصوروا ان وفاء الخضراء بما تحمله من شذوذ فكر فهي عضو لجنة وضع وتعديل المناهج، اذا لم تكن هناك حملة فيسبوكية شاملة ضد هؤلاء تكون النتائج اضعاف قيمنا وتعاليمنا بما يفسد اخلاق المجتمع بما هو قادم.

اقرأ أيضاً:   إنهاء خدمات موظف ببلدية الزرقاء على خلفية قضية مخلّة بالشرف

السيد زيد عمر النابلسي عضو لجنة الاصلاح إذا كان اذان الفجر مرتين يزعجك… فنجلها.. عتبي عليك يادولةسمير… واه عليك ياوطني

الغريب ان بعض اعضاء اللجنه الملكيه للإصلاح سواء الرنتاوي او الخضراء او النابلسي يطلقوا افكارهم ثم يبرروا بعد برهة قصيره ويعتذروا .، والسؤال الذي يطرح نفسه هل هم عندما يكتبوا يكونوا في كامل وعيهم ام لا ؟! فاذا كانوا بوعيهم وافكارهم تشكل قناعاتهم فلماذا يعتذروا !!؟ أليس في ذلك تناقض !؟ هل هم فقط يبحثوا عن انقسام الشعب واثارة الفتنه.و الغريب انهم جميعاً اعضاء في اللجنه الملكيه ويختاروا أوقات محدده لنشر ثقافاتهم التي اشبه ما تكون بآراء المستشرقين.

اقرأ أيضاً:   الوهادنة : عدد الحالات غير المكتشفة في ازدياد ويجب زيادة الفحوصات

زيد النابلسي… ولاءه لبشار فكيف يوضع في لجنة ملكية ؟

لا أعرف كيف لشخص يتغزل بالبراميل المتفجره التي قتلت الأبرياء ..يصبح عضواً في لجنة إصلاح ويريد أن يسنّ لنا قوانين ديمقراطية؟ بالمناسبة على الأقل يوجد عشرة أشخاص على شاكلته في نفس اللجنة.أ.ح.ز

 طالما أنه ينتصر لطاغية.. فكيف نأتمنه على مستقبل وطن..؟!… يبدو أن الطغاة لا يروق لهم إلا صبيان الطغاة..؟!

ويتساءل آخر ؛ كيف لشخص أيد قطاع الرؤوس والمجرمين المستبدين باسم الدين أن يسن قوانين ديموقراطية ويطالب بالعدالة بينما دعم فساد أحزاب تحمل فكره في دول أخرى وجعلت بلدها أثراً بعد عين ؟!يجب أن تدرك أن هذا الوطن نسيج من مختلف الآراء والتوجهات وليس لمن يحلق معك في سربك ويوافقك في رأيك فقط !طالما أن عقلية الإقصاء هي المسيطرة فلا تزال قوانين تحكيم الأغلبية غير آمنة لأنها ستوجه قوتها نحو القضاء على الأقليات وأي آخر مخالف !

اقرأ أيضاً:   متقاعدون في بلدية اربد .. البلدية تلاعبت بملف فروقات الرواتب

ان أولئك الذين يبررون التاريخ لصالح الأقوياء وأقلامهم من كُتاب ودعاة وعلماء دين انما يتنكرون للحقائق و يتجاهلون المذابح والشهداء يتسكعون دائماً حول أرباب القصور فيعملون كألسنة لهم

من يرغب بتغيير دين الدوله بتعديل دستوري ؟ومن يستطيع المساواة التامة في الحقوق؟ ومن يرغب ان يدخل كثير من مفاهيم اتفاقية سيداو من حرية السكن وحرية الاختيار اكي دشخصيات تحمل الفكر العلماني هل فهمنا لماذا هذا؟؟؟؟ انه الهدف .

من لا يعتبر ان ما يحدث في سوريا من قتل وتهجير ومذابح هو اجرام نظام الاسد بل يبرر ويهادن هذا النظام … يجب ان يعتبر شريك لهذا النظام ولا يجب ان يتولى اي منصب حكومي فنظام الاسد يجاهر بمعاداته للاردن وكلنا نتذكر حادثة السفير السوري

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك رداً

زر الذهاب إلى الأعلى