فندق عمّان روتانا يختتم حملته “مسيرتها” #HerMarch بندوة حوارية حول حقوق المرأة

سواليف

اختتم فندق عمان روتانا فعاليات حملته “مسيرتها” #HerMarch الهادفه لدعم المرأة ومساندة العمل النسوي، بندوة حوارية حول “حقوق المرأة في الأردن: النص والتطبيق” قدمتها معالي وزيرة التنمية الاجتماعية الأسبق الاستاذة ريم أبو حسان.
وخلال الندوة الحوارية التي أقيمت في Clup Rotana بالطابق 42 من فندق عمان روتانا، شاركت معالي الاستاذة ريم أبو حسان خلاصة تجربتها الطويلة في توضيح التشريعات والأنظمة التي تكفل حقوق المرأة في المجتمع الأردني وكيف تطورت المفاهيم والثقافة التي ترعى وتحافظ على هذه الحقوق على مدار العقود الماضية.
واستعرضت معالي الاستاذة أبو حسان الإنجازات المشرقة التي حققتها المرأة الأردنية سواء على صعيد ارتفاع نسب التعليم والتعليم العالي، اضافة الى تبوأها مراكز قيادية متقدمة وبصمتها في المنجزات الحضارية والانسانية سواء في الأردن أو في الخارج.
وبهذه الندوة الحوارية، أسدل فندق عمان روتانا، الستار على حملته “مسيرتها” #HerMarch في نسختها الثالثة للعام 2019 حيث سبق وأن أطلق هذه الحملة خلال العامين الماضيين في شهر اذار/مارس بالتزامن مع احتفالات العالم أجمع بيوم المرأة وعيد الأم، ويبرز فندق عمّان روتانا، خلال هذه الحملة دوره كداعم ومساند للمرأة عبر حزمة واسعة من الأنشطة والمبادرات والفعاليات.
وعبّر مدير عام فندق عمان روتانا عطية الحمارنة عن اعتزازه باطلاق هذه الحملة المتجددة، “مسيرتها” #HerMarch والتي تعبر عن القيم التي يقوم عليها الفندق في دعم المرأة وتقدمها، واتخاذ السبل الكفيلة لها باطلاق طاقاتها، كما وتعبر الحملة عن تثمين وتقدير دور المرأة الأردنية في تقدم المجتمع.
وتعهد السيّد حمارنة بمواصلة هذه الحملة في السنوات المقبلة وإطلاق المزيد من المبادرات الكفيلة بنشر ثقافة اجتماعية تدعم تطوّر المرأة والأنشطة النسوية وتعزيز دورها في الاقتصاد والمجتمع والانشطة الثقافية والرياضية، حيث بات تمكين المرأة موضوعاً حيوياً على مستوى المنطقة برمتها.
وبالتوازي مع حملته “مسيرتها” #HerMarch للعام الحالي نشر فندق عمان روتانا على منصاته للتواصل الاجتماعي، نصوص واقتباسات تحفيزية من سيدات أردنيات ومن مختلف دول العالم تركن بصماتهن الواضحة في مجتمعاتهن.
يشار إلى فندق عمان روتانا اختار هذا العام قائمة سيدات في حملة “مسيرتها” #HerMarch لمشاركة تجاربهن ضمت وزيرة خارجية أندونيسيا، ريتنو مارسودي، والمخرجة اللبنانية نادين لبكي، والرئيس التنفيذي والمؤسس لشركة Advvise لاستشارات تطوير الأعمال سوزان عفانة، مدير عام شركة ADPRO رنا حمارنة، المؤسِّسة والرئيسة التنفيذية لشركة “بداية للاستشارات الإعلامية والاتصالات المؤسسية” جمانة طوال، مصممة الحقائب الأردنية فرح أسمر، وديمة حجاوي شيف مطبخ أردنية، ومؤلفة عديد من الكتب في مجال الطبخ بالاضافة الى الناشطة الاجتماعية للدفاع عن الاطفال لوسي بروس.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك رداً

زر الذهاب إلى الأعلى