رسميا …الإصابة تبعد عبد الفتاح عن المنتخب الوطني امام استراليا

سواليف
تأكد رسميا غياب اللاعب حسن عبد الفتاح عن المنتخب الوطني في مباراته القادمة أمام استراليا عند الحادية عشرة صباح 29 اذار الجاري في سيدني بالتصفيات المزدوجة المؤهلة لنهائيات كأس العالم 2018 وكأس اسيا 2019.
ولن يتمكن عبد الفتاح من مرافقة وفد المنتخب الوطني الذي يتوجه مساء اليوم الخميس الى سيدني، وذلك بعدما خضع لتشخيص سريري من قبل طبيب المنتخب عبد الرحيم العبابنة الذي اعلن للموقع الرسمي للاتحاد الاردني ان التشخيص كشف معاناة اللاعب من شد قوي بالعضلة الخلفية من الفخذ الأيسر بالإضافة إلى تمزق في غشاء العضلة نفسها، ما يستدعي خضوعه للراحة والعلاج لفترة تتراوح ما بين اسبوعين الى ثلاثة اسابيع.
كما التقى الكابتن هاري ريدناب المدير الفني للمنتخب الوطني بحسن عبد الفتاح واطلع على التقرير الطبي الذي تبينت من خلاله كافة تفاصيل وضع اللاعب الصحي، وعدم قدرة المنتخب للاستعانة بخدماته امام استراليا، ليقرر المدير الفني على ضوء ذلك السماح للاعب بعدم مرافقة المنتخب الوطني ليتسنى له العلاج والتأهيل برفقة ناديه الخريطيات القطري.
وفي السياق ذاته، اكد الدكتور العبابنة وجود مؤشرات ايجابية على الحالة الصحية للاعب محمد الضميري من خلال التحسن الملحوظ الذي طرأ عليه منذ خضوعه برفقة الجهاز الطبي للمنتخب الوطني، ببرنامج علاجي وتأهيلي مكثف.
واشار العبابنة ان هناك بوادر ايجابية وفرصة كبيرة لامكانية ان يدخل الضميري بحسابات الجهاز الفني في المباراة القادمة مع استراليا، واكد ان اللاعب سيواصل خضوعه لبرنامج تأهيلي مكثف يساهم في تجهيزه بدنيا لان يكون لائقا للمشاركة.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك رداً

زر الذهاب إلى الأعلى