رسالة معلم لأولياء الأمور : انقذوا أولادكم .. انقذوا تلاميذي

سواليف

تداول ناشطون عبر مواقع التواصل الاجتماعي #رسالة من #معلم وجهها إلى #أولياء_الأمور طالبهم فيها بالانتباه إلى أبنائهم ورعايتهم .. جاء فيها :

يا أولياء الأمور اتقو الله في أولادكم، فهم يأتون إلى #المدارس نائمين من كثرة #السهر على هواتفهم الذكية، التي أرجعتهم #أغبياء #عنيفين #وقحين غير مهتمين لا مبالين بالدراسة، #ألعاب يسهرون عليها حتى الصباح فري فاير و ببجى وغيرها.
نحن لا ندرس تلاميذ بل جثث عقولها فارغة، قلوبها ميتة، مُخدّرون، أولادكم يأتون ليقوموا بكل شيء إلا الدراسة، يلعبون يتراقصون يتفوهون بالكلام البذيء وبأعلى أصواتهم، ينسون أدواتهم وواجباتهم.
أيها الأب أيتها الأم أولادكم أمانة عندكم قبل أن يكونو أمانة عندي والله أبكي لحالهم لأنهم تائهون وأنتم لم تنيروا طريقهم، بل أنتم تشاركون في #جريمة هدم الأجيال .

أيها الأب كيف تطاوعك نفسك وأنت ترسل ابنتك سلعة تعرض في الطريق كاسية عارية والله ستحاسب على كل لباس فاضح صرفت عليه وخطوت لشرائه أنت.
بنات لغتهم التيكتوك، وألفاظهم سوقية قهقهات وصراخ لا حياء في وجوهم ولا حشمة في ملابسهم . قلة أدب بالجملة، اتقو الله وتداركوا الوضع قبل فوات الأوان، أريد أن أرى في وجه تلاميذي الحياء وروح الدراسة والمنافسة والتسابق على العلم، لا على التفاهات والعري، حزين أنا عليهم وعلى نفسي أريد ان يكلل تعبي بنجاحهم، فإذا بي انصدم برسوبهم وسقوطهم الحر في حفر حفرتموها أنتم أيها الأولياء وتشارك في حفرها الجميع.
انقذوا أولادكم، انقذوا تلاميذي .

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك رداً

زر الذهاب إلى الأعلى