رسالة إلى وزير المياه من المواطنين العطشى في لواء بني كنانة

سواليف
وصلت سواليف رسالة من المواطنين في لواء بني كنانة شمال محافظة اربد يشتكون من أن عملية الحصول على المياه اصبحت تشكل عبئا ماليا كبيرا عليهم لا طاقه للمواطن بتحمله . بسبب عدم وصول المياه الى معظم مناطق اللواء ، وبالتالي اضطرار المواطن الى شراء صهاريج المياه على حسابهم الخاص .
وناشد المواطنون المسؤولين في وزارة المياه أن يسمعوا معاناة 12 الف مواطن في قرية حاتم خاصة ، يشكون قلة المياه وانقطاعها المستمر والطويل الذي يزيد احيانآ عن 40 يومآ .
وتساءل المواطنون في رسالتهم ،هل من المعقول أن يظل المواطن في لواء بني كنانة عامة و اهل بلدة حاتم خاصة تحت رحمة موظفي سلطة مياه لواء بني كنانة والمزاجيه المفرطة بعملية التوزيع بدون ترتيب دور ولا تنظيم توزيع ..
انما على حسب المزاجية والمحسوبية؟…. حسب قولهم .
وتساءلوا أيضا .. هل يعقل يا وزير المياه خلال شهر و نصف أن يتم تغيير 3 مهندسين مسؤولين عن عملية ضخ المياء الى مناطق لواء بني كنانه ؟
وقالوا أن احد موظفي السلطة راجعه احد المواطنين يشكو من قلة المياه وانقطاعها مدة 25 يومآ عن منطقته .
فكان جواب الموظف ( ما فيه ميه روح اشتكي …).

وناشدوا المسئولين في وزارة المياه التحرك السريع وانقاذ مواطني لواء بني كنانة وأهالي حاتم من قلة المياه وعدم توفرها .. قبل ان تتفاقم الامور وتزيد ويهلك المواطن الذي لا حول له ولا قوة .

وقال المواطنون في رسالتهم ..” هنيئا له من يسكن في حي موزع المياه .. تطبيقآ للمثل الذي بقول (الي أمه خبازه ما بجوع ).
طاقة الفرج مفتوحه لمن يسكن قريب من احد الاشخاص المحسوبين على موزع المياه .. فأنه سوف ينام قرير العين مرتاح البال لأنه لن يعطش ابدا .

وتمنوا على وزير المياه معالجة المشكلة بأقرب وقت ومحاسبة المسؤولين في لواء بني كنانة عن عملية التوزيع بصورة غير عادلة ومنتظمة،

عن اهالي اللاواء العطشى في لواء بني كنانة

ابو إسكندر عودات
بلدة حاتم
تلفوني 0772137884

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك رداً

زر الذهاب إلى الأعلى