طارق خوري يوضح ويؤكد لــ”سواليف”: أربأ بنفسي عن هذا السلوك “صورة”

سواليف: غيث التل

استنكر النائب طارق خوري ما نسب اليه من قبل مجهولين قاموا بإنشاء حساب مزور على عبر موقع “تويتر” وقاموا بنشر تغريدة مسيئة لتعاليم الدين الإسلامي من خلاله.

وارفق خوري صورتين توضحان الفرق بين الحساب الأصلي والحساب المزور علماً بان حسابه الأصلي على تويتر هو حساب موثق ومعروف بالعلامة الزرقاء

-المدبلج الصورة على اليمين والحساب الأصلي الصورة على اليسار. -احرف MP في المدبلج بعد الاسم وفِي الحساب الأصلي قبل الاسم. -الحساب الأصلي يوجد وقت التغريدة. – على المدبلج يوجد كلمة غرد على الأصلي غير موجودة. – ✔ علامة الصح شعار الحساب المميز من تويتر غير موجود على المدبلج. – الخط بالمدبلج واضح انه تصوير

وقال خوري في حديث خص به موقع سواليف انه عرف بجرأته في طرح آراءه والدفاع عنها بشكل علني محذراً من الذين يقومون بدبلجة صور وتغريدات وينسبونها اليه بهدف ايقاع الفتنة.

وأضاف خوري ان مثل هذه الأعمال قد تأخذ اشكالاً اخرى من محاولات التزوير والتشويه لمواقفه القابلة للتأويل بسبب الجديلة الايجابية التي يثيرها دائما وفق قوله.

وحمل خوري الحكومة المسؤولية عن هذا التحريض في حال عدم تحركها واتخاذ الإجراءات القانونية التي تضمن معرفة من هم خلفه ومن هم الذين يسعون لنشر الفتنة في الأردن.

وختم خوري بالتأكيد على ان الصورة المنتشرة ماهي إلا صورة مدبلجة تناولت الاساءة للدين الإسلامي وللأردن وأنه يربأ بنفسه عن هذا السلوك الذي ينافي عقيدته وفطرته وتربيته وأخلاقه ومسؤولياته وفق ما اكد خوري.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك رداً

زر الذهاب إلى الأعلى