رجل أعمال يشتري ناديا ليجعل من ابنه البدين “رونالدو” (شاهد)

سواليف

ذكرت تقارير صحفية أن #رجل #أعمال صيني قام بشراء ناد لكرة القدم، ليحقق حلمه بأن يصبح لاعبا محترفا، وينفذ رغبة ابنه المراهق في أن يكون “رونالدو جديد” أو “ميسي آخر”.

وبحسب ما ذكره موقع “أوديتي سنترال”،  فقد اشترى رجل أعمال صيني يبلغ من العمر، 35 عاما ناديا، ينشط في دوري الدرجة الثانية حتى يتمكن مع ابنه البدين من اللعب في المباريات الرسمية

وأوضحت أن رجل الأعمال الذي يدعى “هو شيهوا”، يعتبر شغوفا بكرة القدم، وكان يحلم بأن يكون لاعبا محترفا، لكن ضعف موهبته وانغماسه في عالم التجارة قد حالا دون ذلك على ما يبدو.

ولتحقيق حلمه، رغم أن من في سنه من المفترض أن يكون قد اعتزل اللعب، قرر شراء نادي “تسيبو كوجو”.

ولم يكتف شيهوا بأن يكون “المهاجم الرئيسي” للفريق فقد ضم كذلك ابنه الذي يبلغ من الوزن 126 كلغ إلى قائمة #اللاعبين الأساسيين، وهو أمر كان سيكون أمرا عاديا لو أن لدى الفتى الإمكانيات والقدرات اللازمة لاحتراف تلك الرياضة، بحسبما ما ذكرت تقارير إعلامية محلية.

ولكن ذلك المراهق يزن أكثر من 126 كيلوغراما، وبالكاد يستطيع الجري وببطء لمدة خمس أو عشر دقائق على أقصى تقدير.
وحتى الآن شارك مالك النادي في مباراة واحدة لفريقه بعد أن ارتدى القميص رقم عشرة، فيما لا يملك المدرب أو اللاعبون أي قرار بشأن الاعتراض على مشاركة “الفتى المدلل” خوفا من فقدان مصدر رزقهم.
وإلى هذه اللحظة، لم يثبت “الثنائي القاتل” قيمته على أرض الملعب، إذ يحتل الفريق حاليا المركز الأخير في ترتيب الدوري برصيد نقطة واحدة حاز عليها من أصل خمس مباريات خاضها، وإذا استمر الوضع على ما هو عليه، فإن هبوط النادي إلى الدرجة الثالثة سيكون أمرا حتميا.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك رداً

زر الذهاب إلى الأعلى