رئيس جامعة عمان الأهلية يكرم أمين عام الاتحاد العربي لكرة الطاولة ورئيس الاتحاد الأردني لكرة الطاولة

سواليف

استقبل رئيس #جامعة #عمان #الأهلية الأستاذ الدكتور ساري حمدان أمين عام الاتحاد العربي لكرة الطاولة السيد محمد عبدالله صالح ورئيس الاتحاد الأردني واتحاد غرب آسيا لكرة الطاولة السيد طارق الزعبي، بحضور عميد شؤون الطلبة الدكتور مصطفى العطيات والسيد عصام السحار مساعد عميد شؤون الطلبة اليوم الأحد الموافق 22-8-2021 على هامش البطولة العربية المجمعة لكرة الطاولة والتي تحتضنها جامعة عمان الأهلية في مجمع الأرينا.
وأكد الدكتور ساري حمدان خلال اللقاء على استعداد الجامعة لفتح كافة مرافقها وتوفير كوادرها الإدارية لإنجاح كافة الأنشطة الرياضية التي تشرف عليها الاتحادات الأردنية.
وأشاد السيد محمد عبدالله صالح بالمنشآت والمرافق والخدمات اللوجستية التي قدمتها جامعة عمان الأهلية لإنجاح هذه البطولة، ونقل إلى رئيس الجامعة تحيات السيد خليل المهندي رئيس الاتحاد العربي لكرة الطاولة.
كما أشاد السيد طارق الزعبي بالدور الذي قامت به جامعة عمان الأهلية لإنجاح البطولة، مشيراً إلى أن الاتحاد الأردني لكرة الطاولة بصدد استضافة حدث عالمي بإشراف الاتحاد الدولي في أواخر العام الحالي، ويتطلع إلى تعاون الجامعة لإنجاح هذا الحدث.
ودار حوار حول آفاق التعاون المستقبلي بين جامعة عمان الأهلية ومجموعة الحوراني من جهة، وبين الاتحادين العربي والقطري لكرة الطاولة من جهة أخرى.
وفي الختام قدم أ.د ساري حمدان درع الجامعة لكل من السيد محمد عبدالله صالح أمين عام الاتحاد العربي لكرة الطاولة، والسيد طارق الزعبي رئيس الاتحاد الأردني واتحاد غرب آسيا لكرة الطاولة

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك رداً

زر الذهاب إلى الأعلى