افلام كرتونية ماسونية مدمرة!! / علاء ابو الليمون

افلام كرتونية ماسونية مدمرة!!
على مايبدو لم يعد هناك رقابة من قبل أولياء الأمور إتجاه الأبناء في بيوتهم فيما يخص مشاهدتهم لأفلام الرسوم المتحركة ( الكرتون ) على شاشات التلفزه في الاوانه الأخيره!
لعل سبب طرحي لهذا الموضوع كان من باب الصدفه حينما كنت أتابع التلفاز واتقلب بالقنوات بواسطة الريموت ، وإذا بفيلم كرتوني يعرض على قناة (mbc 3 ) مشاهد شبه إباحية نوعا ما ، تفاجئت واستغربت وقررت البقاء لمتابعة الحلقة كاملة لأعرف اذا هناك ما يلفت النظر ، وأثناء المشاهدة ، كان هذا الفيلم تحديدا يدعو إلى الفسق والعري والإلحاد وعدم إحترام الآخر والشذوذ، ويحوي رموز ماسونية شيطانية صهيونية قذره !!

إن من يقوم بصناعة هذه الأفلام الكرتونية منظمات عالمية سرية هدفها الأساسي تدمير جيل الاطفال بالمستقبل ، لكن هل تعلم بأن الطفل الاوروبي يتابع التلفاز فقط ساعتين باليوم أما أطفالنا فيبقون نهار كاملا من دون وعي وإدراك عند أهاليهم! !

تلك الأفلام تدمر العقل وتصنع أجيال لا تقبل بعضها الآخر وقد تحرض أحيانا على العنف والتطرف والعنصرية والكراهية وجرائم القتل ، والدليل على ذلك هو ما يحصل في المجتمعات العربية حاليا من أوضاع إجتماعية ونفسية مدمره ، كل ما نود الإشارة إليه هو وجود متابعة دائمة من قبل الأهالي على سلامة تفكير أبنائهم.

مقالات ذات صلة
اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك رداً

زر الذهاب إلى الأعلى