دورة برامجية خاصة بالشهر الفضيل على إذاعة “الطفيلة التقنية”

سواليف
الطفيلة – أسامه الرفوع

تطلق إذاعة جامعة الطفيلة التفنية دورتها البرامجية الجديدة والمخصصة لشهر رمضان المبارك وذلك بعد أن أنهت كافة الاستعدادات الفنية والمخطط البرامجي الذي يتلاءم وطبيعة الشهر الفضيل.
وتشمل دورة برامج شهر رمضان المبارك بحسب مدير الاذاعة د.محمد واصف باقة من البرامج الدينية وأخرى تتحدث عن طقوس هذا الشهر وبرامج على الهواء مباشرة تبدا منذ ساعات الصباح الباكر ببرنامج “أهل الدار في رمضان” من الساعة الثامنة والنصف وحتى العاشرة ويتضمن قراءة للمشهد الصحفي اضافة الى تسليط الضوء على مظاهر اجتماعية رمضانية ، يليه برامج دينية لكبار الداعة ومنها ” أخلاق الصائم ” و “نصائح رمضانية” و ” تواصوا بالرحمة ” و” أجيال ” و ” مسلسل نشيد الحجر ” و” آبائي” و” آيات للصائمين “و” ويزكيهم” وبرنامج “الفاروق” ويبدأ في تمام الساعة الثانية بعد الظهر ولغاية الساعة الرابعة برانامج ” أهلا رمضان ” ويتضمن حوارات مجتمعية تلقي الضوء على تفاصيل الحياة في شهر رمضان إضافة الى مسابقات وطبق اليوم ، وزيارة إلى دولة اسلامية وفقرة المسحراتي.
وأضاف واصف أنه تم تخصيص برنامج إذاعي للمسابقات وياتي في قالب سؤال وجواب يحصل الفائز فيه على جائزة نقدية وهو برنامج “رمضان كريم” ويبث على الهواء مباشرة من الساعة الخامسة وحتى السادسة مساء.
إضافة الى ذلك ضمت الدورة البرامجية سهرة رمضانية وذلك في برنامج “هل هلاله ” الذي يقدمه د. محمد واصف مدير الإذاعة ويبث على الهواء مباشرة من الساعة العاشرة وحتى الثانية عشر ليلا.
وكانت إذاعة جامعة الطفيلة التقنية بدأت بثها الإذاعي في شهر أيلول من العام الماضي (2015)، وتعد دورة برامج الشهر الفضيل المزمع إطلاقها في أول يوم من رمضان؛ الأولى من نوعها لخطة برامجها العامة.

اقرأ أيضاً:   مناقشة رسالة ماجستير للباحثة خلود الختالين من حقوق جامعة عمان الأهلية
اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك رداً

زر الذهاب إلى الأعلى