توضيح هام بخصوص عطوة “كفر جايز”

سواليف

تلقى موقع سواليف التوضيح التالي بخصوص الخبر المنشور في موقعنا عن عطوة كفر جايز ومن باب الحرص على المصداقية وحرية الراي ننشر الرد والتوضيح كما وصلنا:

الاخ/ احمد حسن الزعبي المحترم
رئيس التحرير المسؤول لموقع سواليف الاخباري
تحية طيبة وبعد
طالعنا الخير المغلوط المنشور في موقعكم الالكتروني بتاريخ ١٢/٦/٢٠١٨ والذي يحتوي على معاومات غير صحيحة وتنتقص من الكرم الاصيل والتسامح النبيل الذي ابداه اهل المغدور. وقد ارسلت لكم طلب تصحيح الخبر عبر زاوية ارسل خبرا راجيا تصحيح الخبر المغلوط للحفاظ على سمعة موقعكم الاخباري وعلى دقة الاخبار وخاصة مثل هذه الاخبار الحساسة والتي من الواجب تحري الدقة في نشرها واستقائها من مصادرها لانها تمس العشيرة كاملة بطرفيها. وفيما يلي ما تم إرساله لكم راجيا العمل على نشره. مؤكدا للمرة الثانية على دقة ما كتبت وتحملي كافة المسؤولية عن صحته ودقته كوني من اقارب الطرفين وكنت شاهدا على ما حصل وقد اخبرت اهل المغدور عن نيتي مخاطبتكم لتوضيح الحقيقة.
واقبوا الاحترام

طالعنا خبر (عطوة اعتراف في جريمة كفرجايز) المنشور اليوم ١٢/٦/٢٠١٨ وكان الخبر بعيدا كليا عن الدقة والموضوعية في نقله. ونود تصحيح الخبر بما يلي راجين العمل على نشره وتصويب الخبر المنشور تحت طائلة المسؤوليه لأنه يشكل تشويها للحقيقة ولا يعكس تسامح اهل المغدور. حيث ان الصحيح هو كالاتي:
١- ترأس الجاهة الدكتور احمد الكوفحي وكان الباشا طلال الكوفحي احد الحضور من عشيرة الكوفحي في حين تحدث باسم عشيرة الكناعنه كل من السادة/ عزت كنعان وعم القتيل محمد كنعان.
٢- تم الاتفاق على عدم توكيل محامي عن القاتل وان ترك الحكم للقضاء الاردني النزيه.
٣- اجلاء والد واخوة القاتل فقط الى خارج محافظة اربد.
٤-اعادة كافة اقارب القاتل ما عدا اخوته ووالده الى منازلهم بعد عيد الفطر.
٥- لا يسمح لوالد القاتل التصرف بامواله المنقولة وغير المنقوله دون اذن من ذوي المغدور.
هذا ما حدث في عطوة الاعتراف راجين العمل على تصويب الخبر ومؤكدا مسؤوليتي الكاملة عما ورد اعلاه وباسم افراد العشيرة ونيابة عن اهل القتيل.
وشكرا لكم

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك رداً

زر الذهاب إلى الأعلى