خلال فعاليات ملتقى عالم الهاتف النقال 2019 HUAWEI Mate 20 Pro يفوز بلقب “أفضل هاتف ذكي”

خلال فعاليات ملتقى عالم الهاتف النقال 2019 الذي أقيم في مدينة برشلونة

HUAWEI Mate 20 Pro يفوز بلقب “أفضل هاتف ذكي”

فازت مجموعة Huawei لأعمال المستهلكين خلال ملتقى عالم الهاتف النقال 2019 في برشلونة بجائزة تسلمتها من منظمي الفعالية GSMA. وحصل هاتف HUAWEI Mate 20 Pro على لقب “أفضل هاتف ذكي” وأشيد بأدائه الخارق ونظام الكاميرا المذهل وطول عمر بطاريته وحلول الشحن المبتكرة وتصميمه الجذاب. ويُمثّل هذا التكريم المرموق شهادةً على تفوق تقنيات Huawei الرائدة والتزامها بتقديم أفضل المنتجات وتجارب المستخدم للمستهلكين في جميع أنحاء العالم.   

مقالات ذات صلة

ومن جانبه قال كيفن هو، رئيس قسم الهواتف النقالة في مجموعة Huawei لأعمال المستهلكين: “نودّ أن نتقدم بجزيل الشكر لمؤسسة GSMA على تكريمنا والإشادة بهاتف HUAWEI Mate 20 Pro. ورثت سلسلة HUAWEI Mate 20  نهج الشركة في الابتكار والحداثة وتقديمها لأبرز التقنيات الرائدة التي توفر للمستهلكين تجربة المستخدم الأفضل على الإطلاق. وتدلّنا إحصائيات المبيعات القوية على فوز هاتف HUAWEI Mate 20 Pro أيضاً بمحبة وثقة المستهلكين حول العالم. ونلتزم من خلال تقديم التقنيات الرائدة بجلب أفضل المنتجات والتجارب للمستهلكين”

تم ترشيح هاتف HUAWEI Mate 20 Pro في البداية ثم منحته GSMA لقب “أفضل هاتف ذكي”، وهو اليوم أحدث هاتف ذكي رائد قدمته شركة Huawei. ويمثل هذا الهاتف ذروة الابتكار والتقنيات الرائدة لدى شركة Huawei لاحتوائه على Kirin 980 أول معالج بقياس 7نانومتر مدعوم بالذكاء الاصطناعي في العالم، والذي يوفر أداءً فائقاً وعمراً أطول للبطارية. كما يتميز بخاصية الشحن السريع  بقدرة 40 واط وهي إحدى أسرع حلول شحن الهواتف الذكية في السوق. ويتضمن الجهاز أيضاً خاصية الشحن اللاسلكي بقدرة 15 واط والشحن اللاسلكي المعاكس المبتكر الذي يتيح للمستخدمين شحن الهواتف الأخرى والأجهزة الإلكترونية لاسلكياً. ويوجد في الجزء الخلفي من الهاتف نظام Matrix Camera الذي يتضمن عدسة كاميرا لايكا ذات الزاوية الواسعة للغاية التي تمكن المستخدم من التقاط الصور بزاوية أوسع وعن قرب. وزُوّد هاتف HUAWEI Mate 20 Pro بنظام EMUI 9.0، وهو نظام تشغيل مخصص استوحته Huawei من نظام تشغيل الأندرويد، يقدم ميزة تصفح الهاتف بالإيماءات بالإضافة إلى مجموعة من الميزات الجديدة الأخرى التي تمنح المستخدمين الحد الأقصى من الإنتاجية على هواتفهم.

تمثّل فعاليات GSMA مساحة لالتقاء وتواصل مشغلي شبكات الهاتف المحمول في جميع أنحاء العالم، وتجمع بين ما يزيد عن 750 مشغل وأكثر من 350 شركة تعمل في مجالات الهواتف النقالة الواسعة. كما تُنظم GSMA فعاليات ملتقى عالم الهاتف النقال الرائدة في المجال والتي تُقام سنوياً في برشلونة ولوس أنجلوس وشنغهاي، بالإضافة إلى سلسلة المؤتمرات الإقليمية موبايل 360.

وتلتزم Huawei انطلاقاً من شعارها “المستهلك أولاً” بتمكين جميع الناس من الاستمتاع بمزايا الحياة الرقمية. وتعتبر Huawei مع ظهور تقنيات الجيل الخامس 5G واحدة من الشركات القليلة القادرة على تطوير مجموعة كاملة من منتجات الجيل الخامس وتوفير تجربة مستخدم متكاملة. وكشفت Huawei خلال ملتقى عالم الهاتف المقال  2019الذي أقيم في مدينة برشلونة عن هاتف HUAWEI Mate X، أول هاتف قابل للطي من الجيل الخامس تقدمه الشركة، بالإضافة إلى أجهزة HUAWEI MateBook X Pro وHUAWEI MateBook 14 وHUAWEI MateBook 13، فضلاً عن راوتر HUAWEI 5G CPE Pro.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك رداً

زر الذهاب إلى الأعلى