” خذ وهات ” .. بين الكلالدة وطارق خوري / شاهد

سواليف – رصد
ردود ” خذ وهات ” بين رئيس الهيئة المستقلة للانتخاب خالد الكلالدة والنائب طارق خوري ، بدأت منذ يومين على لسان النائب طارق خوري اعتراضا منه على سير العملية الانتخابية لغرفة تجارة عمان ، خاصة ما حدث في كلية القدس أول أمس السبت ،
النائب طارق خوري كتب منتقدا سير العملية الانتخابية في صفحته الشخصية على تويتر : “ما الغاية من الفوضى الخلاقة في انتخابات غرفة تجارة عمان؟”، واختمها بوسم “مبروك مرشح التزوير”.


وأضاف في تغريدة ثانية

وأشار خوري في تغريدة أخرى الى تقرير راصد للانتخابات

امس الأحد وبعد ظهور نتائج الانتخابات ، قال خالد الكلالدة في تصريحات لبرنامج صوت المملكة، إنه كان على النائب أن يعد للعشرة قبل أن يكتب هذه التغريدة، سيما وأن خوري فاز بانتخابات أشرفت عليها الهيئة المستقلة للانتخاب. والتي أشار فيها الكلالدة الى تغريدة طارق خوري عندما كتب .. “ما الغاية من الفوضى الخلاقة في انتخابات غرفة تجارة عمان؟”، واختمها بوسم “مبروك مرشح التزوير”.

وأضاف الكلالدة، أن خوري كان منحازا لكتلة دون غيرها، واعتقد أن هذه الكتلة لم تستطع أن تصوت، فوضع هذه التغريدة.

وبعد ساعات من تصريحات الكلالدة ، رد خوري مغردا من جديد على الكلالدة فكتب في صفحته على تويتر :
” من ضعف المهنية أن تستخدم تغريدة كانت قد انتشرت في بداية عملية الإنتخاب وليس بعد النتائج؛ من يستفيد من الفوضى التي سيطرت على انتخابات تجارة عمان سوى التزوير!! توظيف متعمد لصنع إثارة إعلامية وترقيعة حكومية تكشف رتق كبير في الدقة والموضوعية”.

وأضاف خوري في تغريدة ثانية
في انتخابات غرفة تجارة عمان كنت مع مجموعة أفراد من الكتل الثلاث ولم ادعم كتلة واحدة وهذا معروف للجميع فلا داعي للحجج الضعيفة.


وأضاف


وختم سلسلة تغريداته على الكلالدة فكتب

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك رداً

زر الذهاب إلى الأعلى