خبر غير سار لموظفي الفئة الثالثة بالصحة

سواليف

 وجه  رئيس #مجلس #الخدمة #المدنية وزير العمل يوسف الشمالي كتابا الى #وزير #الصحة اعلن فيه تعذر النظر في #زيادة #العلاوة #الفنية لموظفي #الفئة #الثالثة في ملاك وزارة الصحة، فيما سيتم رفع تنسيبات مجلس الخدمة المدنية لمجلس الوزراء لاتخاذ القرار المناسب بخصوص باقي التخصصات.

وبين الشمالي تعذر النظر في زيادة العلاوة الفنية لموظفي الفئة الثالثة في ملاك وزارة الصحة كون الوظائف تختلف في طبيعة عملها عن وظائف المهن الطبية، كما أنها وظائف مشتركة لدى جميع الوزارات والدوائر الخاضعة لنظام الخدمة المدنية.

ووفق الكتاب تعذر النظر بتعديل بعلاوات الموظفين العاملين في الوظائف غير الصحية (الإداريين والمحاسبين والقانونيين وتكنولوجيا المعلومات) في كل من وزارة الصحة والمؤسسة العامة للغذاء والدواء كونها مشتركة مع لدى جميع الوزارات والدوائر الخاضعة لنظام الخدمة المدنية، وستكون مدعاة لمطالبة جميع شاغلي هذه الوظائف في الخدمة المدنية لمعاملتهم أسوة بموظفي وزارة الصحة، وتستطيع الوزارة تلبية مطالبهم من خلال مراجعة الحوافز والمكافآت التي تصرف لموظفي الوزارة وزيادة الحوافز المخصصة لهم، وبما يضمن التوزيع العادل لهذه المكافآت على جميع الموظفين.

مقالات ذات صلة

أما بخصوص باقي المطالبات المتعلقة بالعلاوات فإنه سيتم رفع تنسيبات مجلس الخدمة المدنية لمجلس الوزراء لاتخاذ القرار المناسب”.

وكانت وزير الصحة قد وجه كتابا إلى رئيس ديوان الخدمة المدنية بخصوص دراسة العلاوة الفنية لموظفي الفئة الثالثة العاملين في ملاك وزارة الصحة (الإداريين والمحاسبين والقانونيين وتكنولوجيا المعلومات) أسوة بباقي المهن الطبية والعاملة في الوزارة وموظفي المؤسسة العامة للغذاء والدواء.

الحكومة ترفض زيادة علاوة موظفي الفئة الثالثة بالصحة

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك رداً

زر الذهاب إلى الأعلى