عطية للحكومة: لا تفرجوا عن المتسلل الصهيوني وعليكم التشدد بمعاملته

سواليف

طالب النائب خليل عطيه من الحكومه عدم الافراج عن الاسرائيلي الذي تسلل الى الاراضي الاردنيه بطريقه غير شرعيه.

وقال عطيه في حديث لموقع سواليف أنه يأمل من الحكومه عدم الافراج عن الاسرائيلي المتسلل الا بعد الافراج عن الاسرى الاردنيين في سجون الصهاينه وعلى رأسهم الاسيره هبه اللبدي والاسير عبدالرحمن وجميع الاسرى الاردنيين سواء المحكومين او الموقوفين اداريا .

وشدد ان قيام اسرائيلي بالتسلل الى الاردن يعتبر خرقاً للقانون لذلك على الحكومه التشدد في التعامل هذه القضية ومبادلته بجميع الاسرى الاردنيين .

واشاد النائب عطيه بقرار الحكومه استدعاء السفير الاردني من تل ابيب احتجاجا على عدمزالافراج عن اللبدي وعبد الرحمن.
وقال انه يدعم قرار الحكومه ونشيد به لانه خطوه ضروريه من اجل الضغط على الصهاينه المحتلين معتبراً ان هذا القرار يخدم المصلحة الأردنية العليا.

كما طالب الحكومه طرد السفير الصهيوني من عمان ردا على قرار الصهاينه عدم الافراج عن الاسرى الاردنيين.

ونقل عطية عن المحامي خالد محاجنه من طاقم الدفاع عن الأسيرة هبة اللبدي ان وضعها الصحي صعب وان حالتها مترديه لذلك يحب الافراج عنها فورا من خلال التبادل مع المتسلل الصهيوني

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

‫2 تعليقات

  1. يسلم ثمك يجب ان نتعلم فن لوي الدراع الله جابه لعنا تبادل اسرى لا تخافوا من ايش يرجغولنا الارسى بنرجعلهم المتسلل

  2. طيب و هاي رقبتي إذا ما أفرج عن هذا المتسلل و يمكن تقوم سيارات الحكومة بنفسها بتوصيله للجسر , يا جماعة الخير تذكروا حادثة السفارة , إذا كان القاتل بين أيدينا و قتل مواطنين أردنيين بكل دم بارد , و هرولنا لإعادته لأهله سالما غانما , لا و كمان عالجناه من خدش أصابه ” يا ولداه ” بمستشفياتنا أثناء تنفيذه لجريمته , و عندما اطمئنينا على سلامته أرسلناه لأهله ليشمت و يستهزيء بنا نتنياهو بصورته المشهورة عند لقاء هذا المجرم !!! الله فقط هو من يقف معنا و يحمي شعوبنا العربية المنكوبة .

اترك رداً

زر الذهاب إلى الأعلى