حماية وحرية الصحفيين يعلن عن إطلاق تقريره السنوي لحالة الحريات الإعلامية 2015 السبت المقبل

سواليف

ينظم مركز حماية وحرية الصحفيين مؤتمراً صحفياً للإعلان عن إطلاق تقريره السنوي حول حالة الحريات الإعلامية في الأردن لعام 2015 تحت عنوان “خلف القضبان”.

المؤتمر الصحفي الذي يعقده المركز في فندق كورب صباح السبت المقبل سيعرض أبرز النتائج والمستخلصات التي خرج بها التقرير الواقع في بابين من القطع المتوسط.

اقرأ أيضاً:   قائمة القطاعات الأكثر تضررا في الاردن - أسماء

ويتضمن التقرير الذي يصدره المركز منذ 15 عاماً ويطلقه بمناسبة الاحتفالات باليوم العالمي لحرية الصحافة عرضاً لنتائج استطلاع رأي الصحفيين وتقييمهم لواقع الحريات الإعلامية خلال العام الماضي 2015.

ويعرض المؤتمر الصحفي أبرز الشكاوى والانتهاكات التي رصدها ووثقها المركز خلال العام الماضي من خلال برنامج رصد وتوثيق الانتهاكات الواقعة على الإعلاميين “عين” التابعة للمركز، إضافة إلى عرض حول التزامات الأردن الدولية في نطاق حرية الرأي والتعبير.

اقرأ أيضاً:   الحاج توفيق: سيصدر قرار بالسماح بتقديم الاراجيل داخل المنشآت في هذا الموعد

وبالتوازي مع إصدار تقرير حالة الحريات الإعلامية في الأردن سيعلن المركز عن أهم نتائج تقرير حالة الحريات الإعلامية في العالم العربي بنسخته الرابعة لعام 2015.

التقرير العربي الذي تقوم شبكة المدافعين عن حرية الإعلام في العالم العربي “سند” بتنفيذه تحت إدارة وإشراف مركز حماية وحرية الصحفيين يرصد ويوثق الانتهاكات الواقعة على حرية الإعلام في دول العالم العربي.

اقرأ أيضاً:   التحقيق مع 6 أطباء في "البشير" على خلفية وفاة لين أبو حطب
اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك رداً

زر الذهاب إلى الأعلى