حكام إماراتيين يديرون إياب نصف نهائي كأس الأردن

سواليف – كلفت لجنة الحكام في اتحاد الكرة الإماراتي، طاقمي حكام دوليين، بإدارة مباراتي إياب الدور قبل النهائي لبطولة كأس الأردن، بناءً على طلب من الاتحاد الأردني.

ويدير الطاقم المكون من عبد الله العاجل حكم الساحة، ويعاونه محمد أحمد يوسف مساعد أول، وحسن المهري مساعد ثان، وعادل النقبي حكما رابعا، مباراة الوحدات وشباب الأردن، والتي تجمعهما مساء اليوم الجمعة، على إستاد الملك عبد الله.

اقرأ أيضاً:   لم تحدث من قبل في الدوري الأردني.. الجليل يلعب بـ 12 لاعبا في مباراته أمام سحاب

وتقام المباراة الثانية للدور قبل النهائي لكأس الأردن مساء غداً السبت، وتجمع فريقي الجزيرة والفيصلي على ستاد عمان الدولي، ويدير المباراة عادل النقبي حكما للساحة، ومحمد أحمد يوسف مساعد أول، وحسن المهري مساعد ثان، والحكم الرابع عبد الله العاجل.

وكانت آخر مشاركة لحكام الإمارات الدوليين في المسابقات الأردنية، هي إدارة مباراة الفيصلي والجزيرة في ذهاب الدور قبل النهائي لكأس الأردن يوم 8 ديسمبر/كانون الأول الحالي، وأدارها الحكم الدولي عمار الجنيبي، وعاونه أحمد الراشدي مساعد نخبة أول، وجاسم عبد الله آل علي مساعد نخبة ثان، وعبد الله ناجي حكم رابع.

اقرأ أيضاً:   حرمان جماهير الفيصلي من التواجد في المدرجات بأول مباراة بيتية للفريق

ويذكر أن مباراتي ذهاب الدور قبل النهائي لكأس الأردن، أسفرتا عن فوز الوحدات على نظيره شباب الأردن بهدف دون مقابل، في حين تغلب الجزيرة على مضيفه الفيصلي بهدفين بدون مقابل.

كوررة

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك رداً

زر الذهاب إلى الأعلى