حقيقة وفاة النائب الأسبق أسامة العجارمة

سواليف – رصد

أكد المحامي اسماعيل السواعير #تدهور #الوضع #الصحي للنائب السابق أسامة #العجارمة بعد دخوله اليوم العاشر من #الاضراب عن الطعام والشراب والأدوية.
وقال السواعير إن ادارة #سجن #ماركا قامت بنقل العجارمة إلى #المستشفى يوم أمس لاخضاعه للفحص الطبي وهو شبه غائب عن الوعي ، مشيرا إلى أن النائب السابق يرفض فكّ الاضراب.
ولفت إلى أن الوضع الصحي للعجارمة سيء جدا، وقد بدأت تظهر عليه علامات التعب والارهاق، ولم يعد يقوى على الوقوف، حيث تم احضاره إلى الزيارة صباح اليوم بواسطة كرسي متحرك.

وتداول ناشطون عبر مواقع التواصل الاجتماعي أخبارا تحدثت عن وفاة العجارمة بعد وصوله المستشفى إثر تدهور حالته الصحية ، إلا أن مصدرا امنيا نفى نفيا قاطعا ما يتم تداوله حول وفاة النائب السابق اسامة العجارمة الموقوف في سجن ماركا .

واضاف المصدر انه على اثر قيام النائب السابق العجارمة بالاضراب عن الطعام فأنه وحرصا من #ادارة #السجون على حياة النزيل فإنه تم نقله الى المستشفى لمعاينته طبيا واجراء #الفحوصات اللازمة من قبل #الاطباء المختصين .

مقالات ذات صلة

من جهة اخرى اكد مصدر طبي في مستشفى البشير ان النائب السابق اسامه العجارمة كان قد ادخل اليوم للمستشفى من قبل ادارة السجون ، وتم معاينته طبيا واجراء الفحوصات اللازمة بعد ان تبين دخوله باضراب عن الطعام منذ ايام ، مؤكدا انه على قيد الحياه ولا صحة لما يتم تداوله من اشاعات حول وفاته

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك رداً

زر الذهاب إلى الأعلى