حفل زواج يثير أزمة وجدلا واسعا في سوريا

سواليف

تناقلت مواقع التواصل الاجتماعي ووسائل الإعلام أنباء عن إيقاف #حفل_زفاف وتشميع إحدى #صالات_الأفراح باللاذقية، بعدما تبين أنه حفل زفاف لشاب وآخر أجرى عملية تحول جنسي، ما آثار جدلا واسعا

وبحسب نشطاء، استضافت إحدى صالات الأفراح في المحافظة عددا من الشبان بقصد إقامة حفل زفاف، ليتبين فيما بعد أن #العروس هي #شاب #متحول_جنسيا، حيث تم إغلاق صالة الأفراح بالشمع الأحمر وتوقيف عدد من الموجودين في الحفل.

من جانب آخر ذكر بعض النشطاء أن أحد العروسين هو فعليا شاب، لكنه أجرى عملية تحويل لفتاة، الأمر الذي يثير الجدل، ففي سوريا لا يوجد قانون خاص بالمثلية الجنسية، وهل تم تسجيل الشاب المتحول كفتاة في بياناته الرسمية، أم بقى في سجل الاحوال المدنية ذكرا، وكيف تم عقد القران في هذه الحالة.

من جهته بين نادي حطين الرياضي في بيان رسمي أن المخالفة القانونية التي حدثت في القاعة بالطابق الثاني في نادي حطين، المستثمرة تجاريا منذ سنوات طويلة، تعود مسؤوليتها بشكل كامل للمستثمر نفسه فقط.

وأكد النادي أن لا علاقة بهذا الحادث نهائيا لكافة منسوبي وإداريي وكوادر النادي، فهم لا يمتون بصلة لا للقاعة ولا للمستثمر، الذي يعتبر المسؤول عنها قانونيا بشكل كامل، مشيرا إلى أنه يتم التعامل مع الموضوع من قبل الجهات المختصة ولم يتطرق أحد لأي شخص يخص نادي حطين الرياضي لا من قريب ولا بعيد.

المصدر
روسيا اليوم
اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك رداً

زر الذهاب إلى الأعلى