طاقم ضيافة رحلات برشلونة الجوية….بس بنات…!!

أبرم نادي برشلونة الإسباني اتفاقاً مثيراً للجدل مع الخطوط الجوية التركية الناقلة لرحلاته الخارجية، يقضي بعدم مرافقة لاعبيه في رحلاتهم الجوية سوى مضيفات إناث فقط، والاستعاضة عن أي من المضيفين الذكور أثناء تنقل الفريق الكاتالوني خارج إسبانيا لإجراء المباريات الدولية والأوروبية.

وبرر برشلونة اتفاقه هذا بسبب الإزعاج الكبير الذي يلقاه لاعبوه خلال تنقلاتهم الجوية، حيث يعمد المضيفون باستمرار على إزعاج لاعبيه من خلال طلب قمصانهم، إلى جانب تكرار الطلب بتوقيعاتهم، وأخذ الصور التذكارية معهم.

وأكد مسؤولو برشلونة أن أكثر لاعبي برشلونة تعرضا لإزعاج المضيفين هما ميسي وإنييستا، حيث يأتي هذا الاتفاق من أجل وضعهما في حالة مريحة مع بقية زملائهما الذين ضاقوا جميعا ذرعا بتصرفات المضيفين.

واعتبر برشلونة أن قراره بالاعتماد على المضيفات له وقع إيجابي بالنسبة لراحة لاعبيه، موضحا أن تلك المضيفات لن تختلف طلباتهن عن المضيفين، ولكن ما يميزهن قيامهن باختيار التوقيت المناسب لطلب التوقيعات أو الصور عكس المضيفين.

وأبدت الخطوط الجوية التركية ردودا إيجابية على الاتفاق الجديد مع برشلونة الذي طالب بأن يكون عدد المضيفات على الطائرة 20 مضيفة، حيث سعت لتنفيذ الاتفاق بشكل جدي، وقامت باختيار المضيفات بعناية كبيرة من أجل مرافقة لاعبي برشلونة خلال رحلاتهم الجوية.

العربية

ف . ع

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك رداً

زر الذهاب إلى الأعلى