حالة الطرق حتى عصر الأحد

#سواليف

أكدت الناطق الرسمي باسم #وزارة #الأشغال العامة والإسكان، المهندسة عروب العبادي، اليوم الأحد، أن جميع #الطرق في المملكة ضمن الاختصاص سالكة باستثناء منطقة #الرويشد سالكة بحذر، بسبب تدني #مدى_الرؤية_الأفقية الناتج عن تشكل #الغبار بين الحين والآخر.

وقالت العبادي إن غرف الطوارئ تعاملت من خلال التنسيق الدائم والمستمر مع شركاء الوزارة، مع الملاحظات كافة بشكل فوري خلال #الظروف #الجوية السائدة على مدار الساعة للحفاظ على ديمومة الخدمات المقدمة للمواطنين.

ودعت المواطنين إلى أخذ أقصى درجات #الحيطة و #الحذر والتأني خلال القيادة على الطرق الخارجية، واتباع قواعد القيادة الآمنة والالتزام بتوجيهات كوادرها العاملة في الميدان وكوادر الشركاء في مديرية الأمن العام.

وأكدت جاهزية كوادرها المزودة بالمعدات اللازمة للتعامل مع الظروف الجوية كافة، ومعالجة الملاحظات بمختلف محافظات المملكة، مشيرة إلى أن كوادرها العاملة في الميدان تجري وبشكل مستمر جولات تفقدية، لضمان ديمومة الخدمات.

وأشارت إلى أنه جرى قطع الحركة المرورية على مقاطع من طرق في منطقة الرويشد، بسبب تدني مدى الرؤية الأفقية ظهر اليوم حفاظا على سلامة المواطنين سالكي الطرق بشكل احترازي ومؤقت، وتم إعادة فتحها بعد التأكد من مأمونية الحركة المرورية عليها.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك رداً

زر الذهاب إلى الأعلى