جماهير الوحدات يتوّجون فريقهم برفع الأحذية / صورة

سواليف

توّج فريق الوحدات بطلًا للدوري الأردني، وسط صيحات الاستهجان ورفع الأحذية من قبل جمهوره، غضبا على خسارة الفريق بمباراة التتويج، السبت، ضمن الجولة الأخيرة من الدوري، أمام فريق الجزيرة بثلاثة اهداف لهدف.

وكان الفريق لم يستطع الفوز بأي من مبارياته الخمس الأخيرة في البطولة، إلا أن الخسائر المتكررة والعثرات أيضا الملاحقه للوصيف نادي الفيصلي منحت الوحدات اللقب.

وهتف جمهور الوحدات الذي حضر إلى استاد عمّان، بكثرة، بعبارات مناوئة طالت الجهاز الفني للفريق واللاعبين، باستثناء الحارس عامر شفيع واللاعب فادي عوض، اللذين هتف الجمهور مشيدًا بأدائهما، كما هتفوا محيين فريق البقعة، باعتباره كان سببًا بالفوز في البطولة.

ورفض الجمهور محاولة كابتن الفريق عامر ذيب الاحتفال معهم، بكأس البطولة، إذ قابلوا اقترابه منهم، حاملًا الكأس، بقذف قارورات الماء باتجاهه، ليسارع لاعبو الفريق إلى الدخول إلى غرف اللاعبين دون احتفال، كما جرت العادة.

وطالب الجمهور اللاعبين، بخلع بلوزات الفريق، باعتبارهم لا يستحقون ارتداءها، واعتبروا هذه التشكيلة الأسوأ بتاريخ النادي
طريقه عجيبة وغريبة للاعتراض شاهدناها مؤخرا في البرلمانات العربية والاجنبية وعلى بعض قنوات التلفزيون بين المتحاورين ولم تشهدها ملاعب كرة القدم سابقا ليكون جمهور الوحدات السباق في هذه الظاهرة.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك رداً

زر الذهاب إلى الأعلى