“قدسنا”.. فضائية فلسطينية تدشن انطلاقتها كاستجابة إعلامية لـ”طوفان الأقصى”

#سواليف

انطلقت، اليوم الأربعاء، #فضائية_قدسنا (إذاعة مرئية فلسطينية)، كـ”خطوة داعمة للحقوق الفلسطينية ومواجهة التضييق على الرواية الفلسطينية عبر وسائل الإعلام التقليدية ووسائل التواصل الاجتماعي”.

وقالت إدارة الفضائية، في بيان صحفي، تلقته “قدس برس”: “انطلقت (قدسنا) ببثها الرسمي، كاستجابة إعلامية لمعركة #طوفان_الأقصى ورغبة في تعزيز #المحتوى_الفلسطيني”.

وأضافت: “الفضائية ستبث محتواها من داخل فلسطين وخارجها، وستقدم تغطية إعلامية مباشرة تركز على الأحداث والتطورات الميدانية في كافة أنحاء الوطن”.

وتابعت: “تهدف الإذاعة المرئية إلى تقديم صورة حقيقية ومعبرة عن ما يعيشه الفلسطينيون على الأرض”، مؤكدة على “حق الشعب الفلسطيني في التحرر والعودة إلى أرضه، و تعبر عن الهوية الفلسطينية وتنوعها”.

وأشارت إدارة “قدسنا” في بيانها، إلى أن “الإذاعة نموذج جديد وفريد في الدمج بين أكثر من شكل من أشكال الإعلام التقليدي مع حضور رقمي ينسجم مع الواقع. حيث تبث برامجها عبر القمر الصناعي نايل سات بتردد (H11373) وعبر أجهزة الاستقبال (IPTV) كما وتٌبث التغطيات المباشرة على عدد من الإذاعات المحلية دخل فلسطين وخارجها، وأيضاً من خلال منصات وسائل التواصل الاجتماعي”.

وختمت بيانها بالقول: “تأمل (قدسنا) أن نكون نبض الشارع الفلسطيني، والمنبر الذي يقدم صوت فلسطين والمتضامنين معها في أنحاء العالم، وأن تصبح مصدرًا موثوقًا يتسم بالموضوعية والعمق في التغطية الإخبارية، مع التركيز على تقديم الحقائق من مصادرها المباشرة”.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك رداً

زر الذهاب إلى الأعلى