العروبة العُماني والوحدات في كأس الاتحاد الاسيوي لكرة القدم اليوم

عمان – حسام المجالي – يستضيف العروبة العماني اليوم ممثل كرة القدم الاردنية الوحدات عند الساعة الثالثة عصرا بتوقيت عمان على ملعب السيب في ختام مباريات الدور الاول للمجموعة الرابعة في بطولة كأس الاتحاد الاسيوي لكرة القدم .
ويتطلع الوحدات الى تعزيز صدارته للمجموعة التي يحتلها برصيد 12 نقطة والتأكيد على احقيته وجدارته في التأهل الى الدور الثاني من منافسات البطولة ، في الوقت الذي فقد فيه العروبة فرص وحظوظ المنافسة الى جانب سالغاوكار بعد ان وصل رصيدهما الى اربع نقاط والاول يحتل المركز الثالث ويتقدم بفارق الاهداف ، في حين ضمن نيفتشي الاوزبكي التأهل ايضا الى الدور التالي بعد ان جمع ثماني نقاط مرشحة للزيادة حينما يستضيف اليوم الفريق الهندي.
وانهى امس الوحدات تحضرياته خلال التدريب الذي اجراه بقيادة المدير الفني الصربي برانكو وسط مشاركة جميع اللاعبين ومعنويات عالية واجواء من التفاؤل بمواصلة مشوار المنافسة في البطولة بعد ان تفرغ الفريق لهذه المشاركة وحرص شديد وجاد على تحقيق الطموحات والتطللعات المنشودة وفق معلومات صحفية .
وفي ظل الغيابات في صفوف الوحدات اثر احتجاب محمد الدميري وباسم فتحي وعيسى السباح وعامر أبو حويطي وعامر شفيع ومحمد حلاوة للإيقاف وأسامة أبو طعيمة للإصابة وضع الجهاز الفني لمساته الاخيرة على التشكيلة التي ستخوص المباراة معولا على مجموعة من العناصر البديلة القادرة على سد فراغ اللاعبين الغائبين الى جانب تثبيت طريقة الاداء المقترحة.
وبحكم ان المباراة تعد تحصيل حاصل للفريقين بعد ضمان تأهل الوحدات وخروج العروبة من المنافسة ، فأن الفريقين سيدخلان اجواء اللقاء بعيدا عن اية ضغوظ وفقا لهذه المعطيات ، وعلى الرغم من ذلك فأن الفوز يشكل هدف مشترك لهما وان اختلفت الغايات ، الوحدات للتعزيز والتأكيد كما اسلفنا سابقا ، والعروبة لتقديم اداء يعكس الواقع الحقيقي لمستواه و يزيل سلبيات الصورة التي ظهر بها خلال مشاركته في البطولة .
الوحدات يسعى ايضا الى الظهور بصورة تعكس اشارات الى انه قادم بقوة للمنافسة بعد صدارته للمجموعة وبفارق مريح عن صاحب المركز الثاني اضافة الى رفع الحالة المعنوية اكثر واكثر وتعزيز الثقة وتكريس ثقافة الفوز في اطار خطوات جادة الى مواصلة التقدم على طريق المنافسة بعد ان خرج خال الوفاض على صعيد البطولات المحلية ، ولعله يجد في البطولة الاسيوية محطة لتعويض ما فاته من تحقيق انجازات وحصد الالقاب التي اعتاد على التواصل معها الى جانب مصالحة جماهيرة باحراز اول لقب على الصعيد الاسيوي .
الوحدات بطبيعته لا يستهين باي فريق ، وهو سيحرص على التعامل الجاد مع مجريات اللقاء وتسجيل انتصار للذكرى بعد الفوز في مباراة الذهاب في عمان بنتيجة 2-1 ، ولعل حسم امور تأهله الى الدور الثاني يوسع امامه خيارات المشاركة وفي ظل الغيابات العديدة في صفوف الفريق .
من جانبه فان العروبه الذي سيخوض لقاء هامشيا يبحث عن فوز معنوي يدعم مشواره التنافسي في الدوري العماني الذي يتصدره حيث تنتظره مواجهة حاسمة مع فريق فنجاء .
وعقد امس المؤتمر الصحفي في فندق بلاتينيوم بالخوير بحضور مدربا الفريقين الصربي بارانكو المدير الفني للوحدات والمصري مختار مختار المدير الفني للعروبة تحدثا خلاله عن رؤيتهما لمباراة اليوم .

التشكيلة المتوقعة للفريقين
– الوحدات : محمود قنديل ، بشار بني ياسين ، بلال عبد الدايم ، رامي الردايدة ، ،محمد المحارمة، أحمد الياس، منذر أبو عمارة ، رأفت علي ، محمد جمال ، عبدالله ذيب ، محمود شلباية .
– العروبة : احمد القلهاتي، محمد المخيني، حميد الغيلاني، راشد المشايخي، حمد الداودي ، حبيب الله الدحماني، ابراهيم المخيني، عبد الله سالم ، جمعة درويش، ايمرسون سيلفا، محمد علي.

أ.ر

مقالات ذات صلة
اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك رداً

زر الذهاب إلى الأعلى