توقيف شقيقين متهمين بقتل والدتهما والشروع بقتل شقيقتيهما في معان

سواليف
قرر مدعي عام الجنايات الكبرى القاضي بكر القرعان توفيف شقيقين متهمين بقتل والدتهما والشروع بقتل شقيقتيهما برصاص سلاح كلاشنكوف، 15 يوماً في مركز إصلاح وتأهيل الجويدة لكل منهما على ذمة التحقيق.

وأسند المدعي العام القرعان للشقيقين تهمتي القتل الواقع من الفروع على الأصول والتي تصل عقوبتها في حال ثبوتها الى الإعدام شنقاً، والشروع بالقتل الواقع على أكثر من شخص جراء إصابة شقيقتيهما.

وقال مصدر مطلع إن الشقيقين المتهمين كانا على مشاكل مستمرة مع والدهما، إذ قام الأخير بطردهما من المنزل لأكثر من مرة على خلفية تعاملهما بالمواد المخدرة، وفي يوم الجريمة عاد الشقيقان إلى المنزل ونشب خلاف شديد مع والدهما، ما دفع أحدهما لإشهار سلاح الكلاشنكوف الأتوماتيكي وإطلاق العيارات النارية بشكل عشوائي، ما أدى الى مقتل والدته واصابة شقيقتيه، وبالتحقيق بالحادثة اعترف كل من الشقيقين على نفسه بإطلاق النار.

وكان بيان الناطق الاعلامي لمديرية الأمن العام ذكر انه شخصا واحدا فقط هو من قام بالجريمة دون ذكر الشقيق الثاني.

وجاء في بيان الناطق الاعلامي لمديرية الأمن العام انه ورد بلاغ لمديرية شرطة معان بقيام شخص بإطلاق عيارات نارية داخل منزله مما تسبب بإصابة والدته وشقيقتيه، حيث أسعفن للمستشفى، وما لبثت والدته أن فارقت الحياة فيما لا زالت شقيقتيه قيد العلاج.

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى