إطلاق قذيفة صاروخية من جنين نحو مستوطنة إسرائيلية / شاهد

#سواليف

أكد #جيش_الاحتلال إطلاق #قذيفة محلية الصنع صباح اليوم الإثنين، من #جنين نحو #المستوطنات المقامة على أراضي المحافظة، مشدداً على أنها “انفجرت داخل الأراضي الفلسطينية”.

وقال الجيش في بيانه: “أطلقت صباح اليوم قذيفة #صاروخية من منطقة جنين انفجرت داخل الأراضي الفلسطينية دون أن تشكل أي خطر. لم تقع أية إصابات حيث باشرت القوات أعمال تمشيط في المنطقة”.

ونقلت هيئة البث العام الإسرائيلي “كان 11” عن مسؤولين بجيش الاحتلال، قوله إن القذيفة انفجرت على الجانب الفلسطيني، وأن أجهزة الاحتلال تحقق في هذه الحادثة التي تمثل تصعيداً في نوعية المقاومة بالضفة.

وتداول نشطاء في وقت سابق اليوم، مقطع فيديو يوثق إطلاق القذيفة من طراز “قسام 1” من منطقة مفتوحة في جنين، تجاه المستوطنة الزراعية “رام أون” المقامة على جبال الجلبوع المحيطة في جنين.

وظهر في مقطع الفيديو صاروخين على الأقل منصوبين ومعدين للإطلاق في كرم زيتون، كما ظهر في الفيديو، لافتة تشير إلى تاريخ اليوم الإثنين، 26 حزيران/ يونيو الجاري.

ونُشر مقطع الفيديو على صفحة “كتيبة العياش- غرب جنين” على تطبيق تيليغرام، المرتبطة بكتائب عز الدين #القسام، ويظهر فيه لافتة موضوعة بجانب صاروخ، كتب عليها: “قصف مغتصبات غلاف جنين في مرج ابن عامر بصواريخ قسام 1. الإثنين 26 حزيران/ يونيو 2023. #الضفة_درع_القدس، القادم أعظم”.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك رداً

زر الذهاب إلى الأعلى