الخوالدة يرعى حفل الافطار الرمضاني العائلي لنقابة المهندسين الزراعيين

سواليف -أكد الدكتور رضا الخوالدة وزير الزراعة على ان الاكتفاء الذاتي للزراعة المحلية ما كان ليكون لولا جهود المهندسين الزراعيين الاردنيين وتطويرهم المستمر للزراعة المحلية والعربية .

وشدد الخوالدة خلال رعايته حفل الإفطار الرمضاني العائلي لنقابة المهندسين الزراعيين بحضور نقيبها المهندس محمود ابو غنيمة وعدد كبير من الشخصيات الرسمية والوطنية ورؤوساء الفعاليات الزراعية والمئات من المهندسين الزراعيين وعائلاتهم في ساحة مجمع النقابات بالشميساني على ان الأردنيين مدنيين للزراعة والعاملين فيها الذين حافظوا على مهنة الزراعة واستمروا فيها على الرغم من الصعوبات والمشاكل العديدة التي واجهت القطاع الزراعي وتكبدهم الخسارات  على مر السنين .

وأكد الخوالدة اعتزازه بمهنة الزراعة و بالنقابة ومجالسها المتعاقبة وجهودها والبصمات العديدة  التي تركتها على العمل الزراعي الأردني والعربي .

ومن جهته اكد ابو غنيمة على اهمية التواصل مع الزملاء خلال هذه الأيام الفضيلة والابتهال للامة العربية للنصر والتمكين والدعوات الى الباري عزوجل لحماية الأردن واهله من خلال هذه التجمعات المباركة  .

وشدد ابو غنيمة على وقوف النقابة والشعب الأردني في خندق واحد مع الجيش العربي الاردني وقطع اليد الاثمة التي تمتد الى الاردن  وابنائه وحدوده .

وعبر ابو غنيمة عن اعتزاز النقابة بتجمع ما يزيد على 1300 من اعضائها في مكان واحد مؤكدا ان النقابة قوية بالجميع وابوابها مفتوحة للجميع .

واشاد ابو غنيمة بالجهود العظيمة والرائعة  التي بذلها المهندس محمد الطوالبة عضو مجلس النقابة رئيس لجنة رمضان والمهندسة هنادي سعيد عضو المجلس رئيس لجنة الافطار والفريق التطوعي الذي زاد عن المائة متطوع .

وكان حفل الافطار قد بدا بفقرة الغروب بتلاوة ايات  للذكر الحكيم  للمقرئ الشيخ ادريس يحيى ومن ثم صلى الحضور صلاة العشاء والتروايح مع  المقرئ الشيخ المهندس الزراعي حازم السرطاوي

واختتمت فعاليات الافطار بمحاضرة دينية للدكتور رافت المصري تحدث فيها عن فريضة الصوم واهميتها مشددا على ان تكون التقوى والخوف من الله عزوجل في كل لحظة من حياة  الفرد والمجتمع في  الاسلام .

وتخلل حفل الافطار الذي قدمه الاعلامي المبدع محي الدين قطب العديد من الفقرات الشيقة والمسابقات الى جانب العديدمن الفقرات الترفيهية للاحباء الاطفال .

IMG_0069

IMG_0073

 

 

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك رداً

زر الذهاب إلى الأعلى