الوحدات يطلب الاستعانة بحكام أجانب في مباراة الفيصلي

سواليف – قررت إدارة نادي الوحدات، مخاطبة الاتحاد الأردني لكرة القدم، بشأن تكليف حكام من الخارج، لإدارة مباراته أمام الفيصلي، في الأسبوع الثالث لدوري المحترفين بكرة القدم، والمقررة يوم 22 سبتمبر الجاري، على استاد عمان الدولي بمدينة الحسين للشباب.

وأكد الناطق الرسمي لنادي الوحدات، خضر صوان، أن إدارة النادي وخلال اجتماعها برئاسة يوسف الصقور، قررت الموافقة على إقامة مباراة ودية أمام المريخ السوداني، بالفترة من 10-25 من ديسمبر المقبل.

كما تم تحديد سعر البطاقات الموسمية الخاصة بمباريات فريق الكرة الأول بالنادي بسعر 200 دينار، مناشداً الجماهير ومحبي النادي بالتوجه لشراء هذه البطاقات قبل نفاد الكمية.

وتمت الموافقة على اعتماد أسماء لاعبي فرق الفئات العمرية لكرة القدم، والتي تم قيدها في اتحاد الكرة في قوائم نادي الوحدات للموسم الكروي 2017-2018.

وتقرر تكليف لجنة العلاقات العامة بالنادي لتوزيع “بوسترات” على جماهير الوحدات، بهدف تحفيزهم وتوجيهم إلى التشجيع المثالي في ملاعب الكرة.

وعين مجلس الإدارة ثائر عوض مديرا لفرق كرة الطائرة، إلى جانب تكريم لاعبي فريق الكيك بوكسينج بالنادي، تقديرا للإنجازات التي حققوها بالفترة الماضية.

كوررة

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك رداً

زر الذهاب إلى الأعلى