تفاصيل جديدة مروعة حول جريمة قتل طفل سوري في عمان

سواليف – رصد

كشف مصدر أمني ان الطفل الذي عُثر على جثته اليوم الجمعة في احد المنازل المهجورة القريبة من شارع الاردن ، تعود لطفل يبلغ من العمر 4 سنوات ، وكان البحث عنه جار منذ ايام ، بعد اختفائه من منزل ذويه في مخيم الحسين والتبليغ عن اختفائه من قبل ذويه .

وقال المصدر ، ان الطفل الضحية يدعى ” احمد ” ، وان ذويه تقدموا ببلاغ امني قبل أيام ، اكدوا فيه عدم عودة الطفل الى المنزل ، وكان البحث جارياً عنه من قبل الاجهزة الامنية المختصة ، الا ان تم العثور عليه مقتولاً اليوم .
واشار المصدر الى ان أن الشرطة تبلغت بوجود جثة طفل داخل خربة في منطقة شارع الأردن سفح النزهة قرب إشارات الصعيدي، ولدى وصولها عثرت عليه مضرجا بدمائه، وتبين فيما بعد أنه الطفل السوري الذي تم التبليغ عن اختفائه حيث تعرف ذووه عليه .

وأضاف ، ان جثة الطفل عثر عليها آثار طعن وتعذيب ، وخاصة وجود جرح قطعي كبير بواسطة سكين على رقبته، لافتاً الى ان طريقة قتله كانت أشبه “بالنحر “.

كما اوضح أن المعلومات الأولية تشير إلى وجود شبهة اعتداء جنسي على الطفل .
واشار الى ان المدعي العام تواجد في موقع الجريمة ، واوعز بنقل الجثة الى الطب الشرعي لكشف سبب الوفاة ، فيما باشرت الاجهزة الامنية التحقيقات للوصول الى الجاني واتخاذ الاجراء اللازم.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

‫2 تعليقات

اترك رداً

زر الذهاب إلى الأعلى