تصريح ناري للرياطي على فشل عملية هدم الصوامع

سواليف
حمّل النائب محمد الرياطي ، المسؤولين في سلطة العقبة الاقتصادية ، وشركة تطوير العقبة ومؤسسة الموانئ ، وكافة المسؤولين في العقبة ، المسؤولية عن فشل هدم صوامع العقبة التي تمت اليوم الأربعاء .
وقال الرياطي في منشور له في صفحته على الفيسبوك :

#افهموا يا مسؤولين العقبة أن ارواح شهداء الصوامع ما زالت تلاحقكم باللعنة والفشل .
فشل بعد فشل بعد فشل وأدفع يا مواطن ..
أصبحت العقبة حفل تجارب بكل شيء ، فشلت بإنشاء ميناء ، وفشل حتى في هدم خيرات الوطن ، وفشل في التمثيل على المواطن ، وفشل بكل شيء .
للمرة الثانية تفشل سلطة العقبة وشركة تطوير العقبة والموانئ وكافة مؤسسات العقبة في هدم صوامع العقبة رغم الملايييييييييييييييييين التي أنفقت .
#تذكروا كيف كان المؤتمر الصحفي بالأمس لمسؤولين العقبة وتفاخرهم ، وكيف أختبأوا اليوم خلف مقاول تركي ليتحدث عن فشلهم .
#همهم للاسف التشكيك بمحمد الرياطي فقط ولا هم لهم سوى ذلك (لا حول ولا قوة الا بالله ) حتى وان كلفهم ما كلف من صحفيين واعلاميين ومواقع أعلامية ونفقات وتنفيعات وهدر للمال العام .
#ننتظر تقرير مكافحة الفساد ( براءة ) أكيد كالعادة .
#يرجى مشاركة الفشل لانه أصبح انجازنا الذي نفتخر به …

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

تعليق واحد

  1. انتم تتحدثون عن البرثعةوتتركون الاهم نصغر قضايا وطننا لتصفية حسابات ضيقة القصة الاهم بيع المينا لا هدم الصوامع القصة الاهم 500 دونم على البحر القصة الاهم ان الجهد الذي بذله وصفي وتبادل الارض مع السعودية وترسيم الحدود لتوسيع الواجهة البحرية الاردنية وقد تنازلنا عنها اين كنتم من اراد التحدث بقضايا الوطن ولاجل الوطن ومن اجل الوطن عليه ان يبتعد عن تصفية حساباته الشخصية الاطراف الاخرى تحبذ ارضاؤكم بتقديم كبش فداء برىء ، عندما يتمكن الفاسد ويجد نفسه بمواجهة اغبياء يتعملق ويبدأ بالهجوم اتقوا الله في الاردن والمطلوب الادب في الطرح والصدق في السعي .

اترك رداً

زر الذهاب إلى الأعلى