الجامعة الاردنية تجهز مركزا للتطعيم ضد كورونا

سواليف _ جهزت الجامعة الأردنية بالشراكة مع وزارة الصحة ومركز إدارة الأزمات، مركزاً متخصصا للتطعيم ضد فايروس كورونا في صالة النشاطات الرياضية/عمادة شؤون الطلبة.

وسيبدأ المركز باستقبال المواطنين المسجلين من خلال منصة وزارة الصحة للحصول المطاعيم الخاصة بفايروس كورونا غدا الاثنين.

وعملت الجامعة الأردنية على تأهيل كامل للبينة التحتية للمركز من حيث رفده بالكوادر المؤهلة والمُدرّبة من أطباء وممرضين قانونيين.

واختارت الجامعة إقامة المركز في صالة النشاطات الرياضية؛ كونها مكانا واسعا ويراعى فيه التباعد والتهويه اللازمة، وذلك لضمان استقبال الفئات المستهدفة من الحملة الوطنية للتطعيم ضد كورونا، بما يراعي تنظيما أكبر للمواعيد مع الالتزام بإجراءات السلامة العامة للحفاظ على صحة وسلامة المواطنين، حيث سيكون دخول المواطنين من بوابة عمادة شؤون الطلبة في شارع الملكة رانيا العبد الله.

وكان رئيس الجامعة الأردنية الدكتور عبد الكريم القضاة يرافقه فريق من ادارة الازمات ومن وزارة الصحة، تفقدوا كافة الإجراءات التي اتخذت لتجهيز المركز ضمن الصالة الرياضية والاستعدادات لاستقبال المراجعين.

وأشاد القضاة خلال الجولة التفقدية بجهود القائمين والعاملين حاثاً إياهم على بذل قُصارى جهدهم في تقديم خدمة فُضلى للمواطنين، داعيا الجميع الالتزام بالإجراءات الاحترازية والوقائية المطبقة، وتضافر جهود مختلف الفئات للوصول إلى مرحلة التعافي التام وعودة الحياة إلى طبيعتها.

وقال إن الجامعة تبذل قصارى جهدها لتقديم كل ما من شأنه أن يخدم الوطن ويعزز أمن المواطنين الصحي، والمركز جاء تنفيذا لتوجيهات جلالة الملك عبدالله الثاني بن الحسين، بضرورة قيام مؤسسات الدولة بدورها على اكمل وجه والنهوض بدورها الوطني في خدمة الوطن و المواطن ، خاصة في ظل الظروف الحالية وتحدي جائحة فايروس كورونا.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك رداً

زر الذهاب إلى الأعلى